خطوات مهمة للحفاظ على الشنط الجلد الطبيعي من التلف.. غلفيها بكيس مخدة

الأحد، 17 يوليو 2022 11:00 م
خطوات مهمة للحفاظ على الشنط الجلد الطبيعي من التلف.. غلفيها بكيس مخدة جقيبة جلد.. صورة توضيحية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من منا رجال ونساء لا يحب ارتداء الجلد الطبيعي سواء ملابس أو حقائب ومحافظ، ولكن هناك طرقا مختلفة ومتنوعة لتخزين هذه الأشياء الجلد، ولكن معظمها طرقا خطأ تتسبب في تآكل الجلود، خاصة للحقائب الجلدية التي يسهل تلفها أو تقشيرها نتيجة لعدم العناية بها، لذا يستعرض "اليوم السابع" بعض النصائح والخطوات التي يجب اتباعها عند التعامل مع الجلد خاصة الحقائب وفقاً لموقع "timesofindia" كما يلي:

أبقيها جافة:

تجنبي ارتداء الملحقات الجلدية الخاصة بك في المناخ الرطب، وفي حالة تعرضها للبلل، تأكدي من تعليقها حتى تجف على الفور قبل تخزينها.

حقائب جلدية
حقائب جلدية

 

استخدمي منعم الجلد:

حافظي على كمال وتألق حقيبتك الجلدية واستخدمي مرطب جلدي قابل للتطبيق يحتوي على الشمع والسيليكون، فهو يعطي الملابس الجلد مظهرًا أنيقًا ونظيفًا، يمكنك أيضًا استخدام منظف معتدل لتنظيف سترتك، تمامًا مثلما تحتاج إلى ترطيب بشرتك لمحاربة المناخ البارد، تحتاجين أيضًا إلى ترطيب ملابسك الجلدية خاصة البناطيل وهو موضة 2022 بانتظام لحماية اللمعان وجعل الجلد يدوم لفترة أطول.

شنط جلد
شنط جلد

لا تجعلي بها تجاعيد:

يجب أن يحافظ تعليق حقيبتك الجلدية على شكلها وخلوها من التجاعيد، إذا لاحظتي بعض التجاعيد على أحد حقائبك، اضبطي المكواة على أقل إعداد ممكن، ضعي قطعة قماش على الحقيبة الجلدية وقومي بكيها، لا تدعي المكواة تتلامس مباشرة معها، اضغطي برفق لتسوية التجاعيد.
شنطة جلد

شنطة جلد

لا تتركي عليها الأتربة:

قرب نهاية كل يوم، امسحي ملابسك وغلفيها بكيس غبار أو قطعة قماش أو كيس مخدة لحمايتها من الأتربة، مع تجنب غسل الجلد في الغسالة.

العناية الحقائب والمحافظ:

الإكسسوارات الجلد عبارة عن جلد ويمكن أن يتمدد، لا تفرط في تنظيف الحقيبة أو المحفظة للحفاظ عليها، حيث يمكن للخدوش أن تقلل من قيمة القطعة التي ترتديها، فعليكِ أن تحرصين على تجنب ملامسة الملابس المزخرفة بشدة أو الأسطح الحادة أو المجوهرات المكتنزة عندما تكون بالخارج وعدم تلميعها بفرش قاسية.

الجلد الطبيعي
الجلد الطبيعي

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة