5 تصرفات تغضب مولود برج السرطان.. أبرزها استغلاله والتحدث عنه من وراء ظهره

السبت، 16 يوليو 2022 07:00 م
5 تصرفات تغضب مولود برج السرطان.. أبرزها استغلاله والتحدث عنه من وراء ظهره الشعور بالغضب
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج السرطان، من الأبراج التي تتسم بالهدوء والخجل والرغبة في الإنطواء أحياناً، والسعى دائماً لمساعدة من يحتاج إليه وطيبة القلب وغيرها من الصفات التي يتميز بها عن غيره، لكن قد يتحول لشخص أخر عصبى لا يستطيع أن يتحكم في أفعاله وقت الغضب، وهذا يحدث في بعض الحالات التي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " yourtango ".

تصرفات تغضب مولود برج السرطان
 

التحدث عنه من وراء ظهره

يشعر أي شخص بالغضب عندما يعلم أن أي شخص تحدث عنه من وراء ظهره، وقد يصاب بالجنون، خاصة عندما يقال عنه ماليس فما بالك ببرج السرطان الذى يكره الخيانة والكذب، لذلك لن يغفر لمن اغتابه في غيابه على الإطلاق

التدخل في حياته الخاصة

يميل برج السرطان للاحتفاظ بأسرار حياته الخاصة، ولا يطلع عليها أحد، لذلك يشعر بالانزعاج والغضب الشديد عندما يتدخل أحد في حياته الخاصة، ويملى عليه ما يجب أن يفعله أو يكف عنه.

الأشخاص المزيفون

يفضل السرطان الصراحة التي تعتبر منهجه الأساسى في الحياة، لذلك يشعر بالغضب الشديد والإزعاج عندما يكتشف أي شخص مزيف في حياته، ولا يسامحه أو يغفر له خطيئته بل يطرده من حياته فوراً.

الخيانة

يقدر برج السرطان الإخلاص له، ويتعامل مع أحبائه بهذا الأسلوب، لذلك يشعر بالغضب الشديد عندما يكتشف خيانة أحد المقربون له، الأمر الذى يدفعه لإنهاء علاقته به نهائياً.

استغلاله

لا يقع برج السرطان في الحب بسهولة، لذلك عندما يفتح قلبه لأحد ينتظر منه الإخلاص له، ومبادلته نفس المشاعر والإخلاص، لكن عندما يكتشف أن الطرف الأخر يستغله للفت إنتباه أحد له أو لحاجته للشعور بالحب الذى أعطاه السرطان له، يشعر بالانزعاج والغضب الشديد والرغبة في الانتقام ويطرده من حياته ولا يستطيع الدخول في علاقة أخرى بسهولة.

صورة أخرى
صورة أخرى
فتاة غاضبة
فتاة غاضبة
الشعور بالغضب
الشعور بالغضب

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة