هانى سعيد: لا نرفض بيع إبراهيم عادل للأهلي.. ورمضان صبحي يرغب فى الرحيل

الجمعة، 15 يوليو 2022 05:57 م
هانى سعيد: لا نرفض بيع إبراهيم عادل للأهلي.. ورمضان صبحي يرغب فى الرحيل رمضان صبحي لاعب بيراميدز
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف هاني سعيد، المدير الرياضى لنادى بيراميدز، أن رمضان صبحي لاعب الفريق يرغب فى خوض تجربة الاحتراف الخارجي ونحن لن نمانع، وإذا فضل الرحيل ستكون الأولوية للاحتراف.

وقال هانى سعيد، فى تصريحات صحفية، حتى الآن لم نتلق أى عروض داخلية أو خارجية لرمضان صبحي. وأضاف سعيد، "معندناش أى مشكلة مع الأهلي".

وعن انتقال إبراهيم عادل للأهلي أكد المدير الرياضى لبيراميدز أن الأمر وارد التوافق عليه، ووارد الرفض لحاجة الفريق لاحتياجاته، ولكن لا توجد أزمة مع النادى.

وفى سياق متصل، يفتقد فريق الاهلى بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريز جهود ثمانية لاعبين فى مباراته القادمة أمام بيراميدز، المقرر لها التاسعة مساء غد، السبت، باستاد الدفاع الجوى ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وتأكد غياب كل من أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى عن الأهلى فى مباراة بيراميدز بسبب الإصابة.

ويعكف الجهاز الفني على وضع الخطة المناسبة لمباراة بيراميدز من خلال منح تعليمات للاعبيه بضرورة التحكم في الكرة أطول وقت ممكن واسترجاعها فى أسرع وقت حال قطعها من قبل لاعبي الفريق السماوي، وضرورة تنويع طرق اللعب فى الاختراق عن طريق التمريرات القصيرة والتحرك بدون كرة واللعب بين خطوط فريق بيراميدز من أجل الوصول إلى مرمى وتحقيق الهدف المراد من هذه المواجهة.

ودخل المغربي بدر بانون مدافع الأهلي حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، من أجل تدعيم قائمة الأهلي في مباراته القادمة ضد بيراميدز غدا السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري المصري.

وغاب بدر بانون عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الأخيرة، بسبب انشغاله بمفاوضات الرحيل إلى نادي قطر القطري قبل أن تتعطل المفاوضات بين الناديين عدم التوصل إلى اتفاق مرضي لكلا الأطراف.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة