الإسماعيلى يستعيد جهود الشامى ومصطفى أمام فيوتشر بعد انتهاء الإيقاف

الجمعة، 15 يوليو 2022 02:34 م
الإسماعيلى يستعيد جهود الشامى ومصطفى أمام فيوتشر بعد انتهاء الإيقاف محمد الشامى مهاجم الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعيد فريق الإسماعيلى، بقيادة حمزة الجمل، جهود الثنائى محمد الشامى وأحمد مصطفى لاعبى الفريق فى مباراة فيوتشر بالدوري بعد انتهاء الإيقاف حيث غاب الثنائى عن مباراة سموحة بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وغاب أحمد مصطفى عن الإسماعيلى أمام سموحة للإيقاف نظرا لتراكم البطاقات الصفراء، عقب حصوله على إنذار فى لقاء غزل المحلة الذى أقيم على ملعب الأخير نهاية يونيو الماضي، وانتهى بالتعادل السلبي.
 
بينما غاب محمد الشامي عن مباراة سموحة؛ بسبب تراكم البطاقات الصفراء أيضا، حيث حصل اللاعب على ثلاث إنذارات خلال لقاءات سموحة وطلائع الجيش (الدور الأول) بجانب مباراة غزل المحلة التي أقيمت مؤخرًا على ملعب الأخير وانتهت بالتعادل السلبي.
 
وشارك اللاعب هذا الموسم خلال مسابقة الدوري العام، فى 17 مباراة بواقع 1242 دقيقة، سجل 5 أهداف وصنع هدفا وحيدا.

ينهى فريق الاسماعيلى بقيادة حمزة الجمل اليوم، الجمعة، استعداداته لمواجهة فيوتشر المقرر لها السادسة والنصف مساء غد، السبت، فى اللقاء الذي يجمع الفريقين باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري العام، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين قد انتهت بالتعادل السلبي.

ونجح الدراويش فى استعادة الانتصارات بعد الفوز على النادي السكندري بهدف نظيف أحرزه عبد الرحمن مجدي، فى المباراة التى أقيمت مساء الأربعاء على ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدوري العام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة