عمر مرموش يظهر مهارة خاصة فى تدريبات فولفسبورج بمقصية رائعة.. فيديو

الخميس، 14 يوليو 2022 12:57 ص
عمر مرموش يظهر مهارة خاصة فى تدريبات فولفسبورج بمقصية رائعة.. فيديو عمر مرموش
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج الألماني عن مهارة فائقة خلال تدريبات فريقه الأربعاء بعدما راوغ الحارس وقام بمقصية خلال التدريبات المقامة في المعسكر المقام حالياً في النمسا، استعداداً للموسم الجديد من الدوري الألماني للموسم المقبل 2022-2023.

ولاقت موهبة عمر مرموش ترحيبا من زملائه، حيث بدا عليه السعادة خلال أداء اللعبة في واحدة من اللحظات التي يسعى فيها اللاعب إلى إثبات جدارته بالبقاء في الدوري الألماني ومع الفريق في البطولات القارية التي سيشارك فيها.

كما كشف الموقع الرسمي للنادي عن موهبة جديد للفرعون عمر مرموش، حيث كشف زملاؤه موهبته في العزف بصوت عالٍ على البيانو بعد تناول وجبة الغداء وهو ما علق عليه اللاعب قائلاً: "اكتشفت قدرتي على العزف خلال تواجدي في نادي شتوتجارت الموسم الماضي ومع مزيد من الوقت سأكون أفضل".

وفى سياق آخر، قالت شبكة: "سكاي سبورتس" الألمانية إن مسئولي برينتفورد مهتمون بضم عمر موموش وقدموا عرضا مغريا له فى ظل ترحيب اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وأشارت الشبكة إلى أن هناك تحفظا من جانب إدارة نادى فولفسبورج الألمانى على العرض، خاصة أن الجهاز الفنى لديه رغبة فى استمرار مرموش مع الفريق الموسم القادم.

ونجح مرموش فى قيادة فريق شتوتجارت خلال الموسم الحالى 2021 - 2022، للحفاظ على بقاء الفريق فى المسابقة خلال الجولة الأخيرة من المسابقة.

وساهم عمر مرموش في 8 أهداف خلال 23 مباراة لعبها مع شتوتجارت هذا الموسم في الدوري الألمانى، حيث سجل 3 أهداف وصنع 5 أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة