الشمبانزي "البرنس وإنجى" يستقبلان زوار الحديقة بالقبلات والبطيخ.. فيديو

الإثنين، 11 يوليو 2022 11:12 ص
الشمبانزي "البرنس وإنجى" يستقبلان زوار الحديقة بالقبلات والبطيخ.. فيديو الشمبانزى البرنس يأكل البطيخ
أحمد إسماعيل _ إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لايف جديد قدمه تليفزيون اليوم السابع، من داخل حديقة الحيوان بالجيزة، لرصد احتفالات المصريين بعيد الأضحى المبارك، وتحديدا من أمام بيت الشمبانزى.

استقبل الشمبانزى البرنس وإنجى، أشهر زوجين داخل حديقة الحيوان، الزوار في عيد الأضحى المبارك بالقبلات والتنطيط، فيما قدم عم وحيد حارس بيت الشمبانزى البطيخ اليهم حيث استمتعوا به في مواجهة حرارة الشمس.

و قال عم وحيد حارس بيت الشمبانزى أن إدارة الحديقة تراعى الحيوانات في هذه الأجواء الحارة وتقوم بتقديم البطيخ المثلج، والآيس كريم للترطيب على الشمبانزى.

وأضاف عم وحيد قائلا إن الشمبانزى دودو وإنجى من مواليد 2007 ويبلغا من العمر 15 عاما،لافتا إلى أنهم يشعرون بالسعادة الغامرة عند تقديم وجبة البطيخ المثلج لهم يوميا .

تتصدر حديقة الحيوان بالجيزة، الحدائق فى عدد الزوار ،فهى دائما مزدحمة بالزوار يقصدها فى الغالب الأطفال بصحبة ذويهم لرؤية الحيوانات وقضاء يوم ممتع داخل الحديقة شاسعة المساحة والتى تصل إلى 80 فداناً، فهى أكبر حديقة حيوان بالجمهورية، وبها أكثر من بوابة للدخول، وتذكرة دخولها بـ5 جنيهات والأطفال مجانا، وتقع فى شارع مراد بالقرب من ميدان الجيزة، وجامعة القاهرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة