تفاصيل استعدادات كليات جامعة العريش لامتحانات نهاية العام الدراسى

السبت، 04 يونيو 2022 07:00 ص
تفاصيل استعدادات كليات جامعة العريش لامتحانات نهاية العام الدراسى الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش
شمال سيناء - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت كليات جامعة العريش استعداداتها لإجراء امتحانات نهاية العام الدراسى، وقال الدكتور حسن الدمرداش رئيس جامعة العريش ، إن كافة الكليات فى حالة جاهزية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، مع توفير كل سبل الراحة للطلاب.

وأشار إلى أنه تم التوجيه بالتزام أعضاء هيئة التدريس والهيئة المُعاونة بالجامعات بالحضور، لضمان الانضباط ونجاح سير أعمال الامتحانات، والتزام كافة الطلاب بالإجراءات الاحترازية والوقائية طوال فترة تواجدهم بالحرم الجامعي، لأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني ، وارتداء الماسك الطبي "الكمامة" والالتزام بالتباعد الاجتماعي وإحضار كافة الأدوات الشخصية والكتابية، فضلًا عن عدم التواجد داخل الحرم الجامعي بعد الانتهاء من أداء الامتحانات، حفاظًا على سلامة الطلاب وكافة مُنتسبي الجامعة.

وتابع أنه تم التنبيه على كافة الكليات بإعلان نتائج امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات.

وأشار إلى أنه تقرر وضع مخطط للنشاط الصيفي لطلاب الكليات ورش عمل ولقاءات لنشر الأفكار الصحيحة ومواجهة الآثار السلبية للفكر المُتطرف، وذلك تماشيًا مع الجهود التي تبذلها مُختلف مؤسسات الدولة المصرية لمواجهة الأفكار غير السوية التي تتنافى مع المُعتقدات الدينية السمحة والموروثات الثقافية والمُجتمعية الأصيلة للشعب المصري.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة