أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى حجى يرفع قضية ضد مدرب المغرب بتهمة السب والقذف

الثلاثاء، 28 يونيو 2022 09:20 م
مصطفى حجى يرفع قضية ضد مدرب المغرب بتهمة السب والقذف حجى وخليلوزيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النجم المغربى السابق مصطفى حجى، قرر إقامة دعوى قضائية ضد البوسنى وحيد خليلوزيتش المدير الفني لأسود الأطلسى، لاتهامه بالسب والقذف.

وذكر موقع "البطولة" المغربى، أن حجى قرر اللجوء إلى القضاء ضد خليلوزيتش، بتهمة السب والقدف، مضيفة أن النجم السابق قدم شكوى لدى النيابة العامة في مدينة مراكش، ضد المدرب البوسني.

أضاف الموقع أن خليلوزيتش انتقد حجى في إحدى المؤتمرات الصحفية خلال شهر يونيو الجارى قائلا "هذا خطئي وأنا الذي اخترته ليكون معي. قال عني إنني عجوز ولا أفهم شيئا، سأذهب بعد هذا المؤتمر لإجراء حصة لتقوية العضلات وتعزيز الجانب البدني".

وكان خليلوزيتش استبعد مساعده مصطفى حجي، من منصبه قبل أيام قليلة من مواجهة الكونغو الديمقراطية في الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية مؤخرا أن البوسنى وحيد خليلوزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربى، مستمر في مهمته مع "أسود الأطلسى" على عكس الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيله في الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن خليلوزيتش اقترب من الاستمرار في تدريب منتخب المغرب، مضيفة أنه لا يوجد قرار لرحيله حتى الآن.

أضافت الصحيفة أن المدرب البوسني يتواجد يوميا في ملعب محمد السادس لتجهيز برنامج المنتخب المغربى الخاص بالمشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة "قطر 2022".

وأوضحت الصحيفة أنه لم يتم عقد اجتماع بين خليلوزيتش ومسئولي الاتحاد المغربي لكرة القدم حتى الآن على الرغم من المطالب بإقالته بسبب المستوى العام الذي يظهر به أسود الأطلسى في الفترة الأخيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة