عماد النحاس يستقر على 22 لاعبًا لمباراة فاركو.. ومابولولو أبرز الغائبين

الأحد، 26 يونيو 2022 08:14 م
عماد النحاس يستقر على 22 لاعبًا لمباراة فاركو.. ومابولولو أبرز الغائبين مابولولو لاعب الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر عماد النحاس، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، على ضم 22 لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة فاركو المقرر لها غدا الاثنين باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى العام.

وجاءت قائمة الاتحاد السكندري لمباراة فاركو تضم كلا من: محمد عبد المنصف،أحمد يحيى،صبحى سليمان،خالد الغندور،كريم الديب،محمود شبانة،إبراهيم حسن،سعيدو سمبورى،مروان عطية،أحمد راشد،عبد الغنى محمد،السيد سالم،عبد الله نصيب،كريم يحيى،هشام صلاح،صبري رحيل،مورو ساليفو،أحمد نبيل مانجا،بنجامين،أحمد عادل ميسي،بلال السيد،أحمد محمد إيتو.

وتعاهد لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى على تقديم مباراة قوية أمام فاركو، غدا الاثنين، ضمن مواجهات الأسبوع الـ23 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقد محمد مصيلحى، رئيس نادي الاتحاد، جلسة مع اللاعبين خلال الساعات الماضية، تعاهدوا خلالها على ضرورة مواصلة سلسلة الانتصالات بعد الفوز على المقاصة فى الجولة الأخيرة والوصول للنقطة 25 فى جدول ترتيب الدورى.

وكانت زيارة محمد مصيلحى رئيس النادى الأخيرة والتى قام خلالها بصرف مكافأة الفوز على المقاصة بخلاف مكافأة إجادة من جيبه الشخصى، ووعد بالإفراج عن المستحقات المالية حال تحقيق الفوز على فاركو أيضا كان لها مفعول السحر على اللاعبين، والذين أكدوا لمجلس الإدارة سعادتهم الكبيرة بعد تزيل كافة العقبات أمامهم لتحقيق الانتصالات وتعاهد اللاعبون على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير.

ويغيب عن فريق الاتحاد السكندري، أمام فاركو، مابولولو هداف الفريق وفوزى الحناوى وكريم ممدوح للإصابه لكن عماد النحاس المدير الفنى، أكد خلال التدريبات أن اللاعبين لديهم الرغبه لتحقيق الفوز الثانى على التوالى لأول مرة فى الموسم الحالى للدورى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة