هدف ثيو هيرنانديز "المارادوني" الأفضل فى الموسم بالدوري الإيطالي.. فيديو

السبت، 25 يونيو 2022 12:02 م
هدف ثيو هيرنانديز "المارادوني" الأفضل فى الموسم بالدوري الإيطالي.. فيديو ثيو هيرنانديز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار حساب الدوري الإيطالي لكرة القدم الهدف الذى أحرزه الفرنسي ثيو هيرنانديز، مدافع فريق ميلان المتوج بلقب البطولة، على طريقة الأسطورة الأرجنتيني الراحل مارادونا، فى مباراة ميلان أمام أتالانتا، كأفضل هدف خلال الموسم فى بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم "الكالتشيو".

ونشر الحساب الرسمي للدوري الإيطالي، عبر تويتر، الهدف الذى أحرز هرنانديز، وأتبعه بتعليق، "صاحب أفضل هدف فى الدوري الإيطالي موسم 2021/22 هو ثـــيـــو هــيــرنـــانــــديـــــز".

 

 

وسجل هرنانديز الهدف المارادوني، خلال مباراة فريقه ضد نظيره أتالانتا، ضمن لقاءات الجولة 38 والأخيرة من البطولة، حيث نجح في الجري بالكرة من منطقة جزاء فريقه حتى وصل بالقرب من مرمى أتالانتا، ثم سدد في الشباك دون أن يمرر الكرة لأي من زملائه.

وحينها ذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، إن هيرنانديز، جرى بالكرة مسافة قدرها 71.6 مترًا قبل تسجيل الهدف، مشيرة إلى أن هذه أطول مسافة قطعها لاعب بالكرة قبل زيارة الشباك في الدوري الإيطالي، منذ أن بدأت في جمع هذا النوع من البيانات خلال موسم 2014-2015.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد للكالتشيو يوم 13 أغسطس حتى 4 يونيو 2023، بسبب التوقف في نوفمبر وديسمبر من أجل إقامة بطولة كأس العالم 2022.

وتوج فريق ميلان بطلا للدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 11 عاما، عقب الفوز على مضيفه ساسولو بنتيجة 3-0، على ملعب "مابي" ضمن منافسات الجولة الختامية لبطولة الدوري الإيطالي.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة