أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يسابق الزمن لتجهيز "ميسى" لمباراة فاركو

الخميس، 23 يونيو 2022 10:42 م
الاتحاد السكندرى يسابق الزمن لتجهيز "ميسى" لمباراة فاركو احمد عادل ميسى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبذل الجهاز الطبي لفريق الاتحاد السكندرى جهود مكثفة لتجهيز أحمد عادل "ميسي" لمباراة فاركو المقبلة المقرر لها 27 يونيو الجاري على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدورى العام.
 
وكشف مصدر بالاتحاد السكندرى أن الجهاز الطبي يسابق الزمن من أجل تجهيز "ميسي" بعد شكواه من بعض الألآم في "صابونة" الركبة وذلك بناءا على توصية من الجهاز الفني لسيد البلد بقيادة عماد النحاس.
 
ويواجه الجهاز الفني لفريق الاتحاد السكندرى أزمة كبيرة بسبب الغيابات التي ضربت صفوف زعيم الثغر قبل مواجهة فاركو ويفقد سيد البلد أهم عناصره في الخط الأمامى الأنجولى مابولولو بعد تأكد غيابه 3 أسابيع بعدما أثبتت الأشعة التى خضع لها إصابته بمزق فى العضلة الأمامية وحدد الجهاز الطبى جلسات علاجية يخضع لها اللاعب خلال الأيام المقبلة حتي يتماثل الشفاء ويعود لتدريبات الفريق .
 
ويغيب فوزي الحناوي عن صفوف سيد البلد لمدة 3 أسابيع مقبلة بسبب إصابته بشرخ في وجه القدم وهو ما يستوجب خضوعه لفترة راحة تمنعه عن المشاركة في المباريات المقبلة للأخضر، الأمر الذى يصعب مهمة عماد النحاس في توفير بديله، وكذلك انضم كريم ممدوح لقائمة إصابات الاتحاد السكندرى بسبب ألآم الظهر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة