منتخب المغرب يعكر صفو تتويج الوداد ونهضة بركان

الخميس، 02 يونيو 2022 11:06 ص
منتخب المغرب يعكر صفو تتويج الوداد ونهضة بركان منتخب المغرب
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت تقارير صحفية الضوء على الخسارة المفاجئة التى تلقاها منتخب المغرب بثلاثية نظيفة أمام المنتخب الأمريكى فى المباراة الودية التى جمعتهما فى ولاية أوهايو استعدادا لكأس العالم 2022.

وتلقى منتخب المغرب هزيمة مدوية بنتيجة 0-3 أمام الولايات المتحدة في مباراة ودية، جمعت بينهما في ولاية أوهايو استعدادا لكأس العالم 2022، وأنهت أمريكا الشوط الأول متقدمة بثنائية بريندن أرونسون وتيموثي وياه في الدقيقتين 26 و32، وأضاف حاج رايت الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 64.

وقال موقع le360 سبور المغربى تحت عنوان "سقطة مدوية لـ الأسود فى أمريكا"، عكر منتخب المغرب احتفالات جماهيره على مدار الأيام القليلة الماضية، بعد لحظات تاريخية عاشوها إثر تأهل منتخب الأسود إلى كأس العالم 2022، ثم تتويج الوداد بلقب دورى أبطال أفريقيا بالفوز بثنائية نظيفة على الأهلى، وكذلك حصول نهضة بركان على لقب الكوندرالية الأفريقية بعد تخطيه عقبة أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقى فى المباراة النهائية، خلال 10 أيام فقط.

تابع الموقع أنه كادت النتيجة أن تكون أكثر لولا تألق الحارس ياسين بونو الذي أنقذ شباك المنتخب الوطني من هزيمة ثقيلة، وظهر أبناء المدرب وحيد خليلوزيتش بوجه شاحب في المباراة التي عرفت حضور جالية مغربية كبيرة في المدرجات.

ويلعب المغرب أمام جنوب أفريقيا في الرباط في 9 يونيو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، ثم يستضيف ليبيريا بعدها بـ4 أيام في الدار البيضاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة