حارس منتخب المغرب: الهزيمة أمام أمريكا لا تعبر عن الأداء.. وعلينا معالجة أخطائنا

الخميس، 02 يونيو 2022 07:38 م
حارس منتخب المغرب: الهزيمة أمام أمريكا لا تعبر عن الأداء.. وعلينا معالجة أخطائنا ياسين بونو حارس المغرب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ياسين بونو حارس منتخب المغرب وفريق إشبيلية الإسباني، أن الهزيمة أمام المنتخب الأمريكي بثلاثية نظيفة، لا يعكس أداء أسود الأطلسي، مشيرا في الوقت ذاته، إلى ضرورة معالجة بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق.

سجل ثلاثية المنتخب الأمريكي كل من برندن أرونسون، تيموثى وياه وحاجى رايت من ركلة جزاء، في الدقائق 26، 32 و 64 من زمن اللقاء، وأهدر سليم أملاح لاعب المنتخب المغربي ركلة جزاء في الدقيقة 76 من المباراة.

وقال حارس منتخب المغرب:"لا توجد مباراة سهلة، في البداية ضغط المنتخب الأمريكي ووجدنا صعوبات في إخراج الكرة، لكن شيئا فشيئا استطعنا الخروج من ضغطهم".

وأضاف: "المباراة لم تكن سيئة، كانت هناك أمور إيجابية وأيضا هناك الكثير من الأشياء التي يجب علينا تصحيحها، لكن النتيجة لا تعكس الأداء الذي ظهرنا به".  

وتابع قائلا:"الآن علينا التركيز على تصفيات كأس أفريقيا والفوز بمبارياتنا بلتحقيق التأهل، ثم في شهر سبتمبر وأكتوبر سنركز أكثر على المباريات الودية للتحضير للمونديال".

ويستعد منتخب أسود الأطلسي لبداية مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، بمواجهة مع جنوب أفريقيا يوم الخميس المقبل 9 يونيو ثم يخرج لمواجهة منتخب ليبيريا يوم 13 من نفس الشهر.

وجدير بالذكر أن المنتخب المغربي نجح في التأهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، على حساب منتخب الكونغو الديموقراطية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة