بعد جونى ديب وآمبر هيرد.. أزمات المشاهير عرض مستمر (فيديو)

السبت، 18 يونيو 2022 02:55 م
بعد جونى ديب وآمبر هيرد.. أزمات المشاهير عرض مستمر (فيديو) جونى ديب وآمبر هيرد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام ساخنة يشهدها الوسط الفنى فى هوليوود؛ فبعد أيام من فوز النجم جونى ديب على زوجته السابقة آمبر هيرد فى معركتهما القضائية وإدانة هيرد بتهمة التشهير بديب، يسير الكثير من المشاهير على خطاهما بإعلان انفصالهما، بينما لجأ آخرون لإعادة مناوشاتهم فى المحاكم.

 
أزمة جديدة تلوح بطلها النجم براد بيت والنجمة أنجلينا جولى، فبعد سنوات من القضايا بينهما أعلن الممثل الأمريكى عن مقاضاته لزوجته السابقة واتهمها بالإضرار بسمعة شركة النبيذ التى أنشأها، ليتصدر أسماؤهما عناوين الصحف العالمية.
 
أما علاقة النجم الإسبانى جيرارد بيكيه وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا انتهت بشكل رسمى بعد تقارير تحدثت عن خيانة مدافع نادى برشلونة لها، ليعلن الثنائى مؤخرا فى بيان انفصالهما بعد قصة حب دامت 12 عاما.
 
ولم تتوقف الأحداث العاطفية المضطربة فى هوليوود عند هذا الحد، إذ كشفت عدة تقارير خلال الأيام الماضية، عن انفصال النجم العالمى مايكل بى جوردن عن صديقته لورى هارفى.
 
وكانت عدة صحف عالمية، لمحت إلى دخول مايكل بي جوردان في علاقة عاطفية أخري أثناء تواجده مع هارفي، وهو ما دفعهما للانفصال، ليخرج والدها المذيع العالمي ستيف هارفي ليؤيد قرار ابنته قائلاً " 1000 في المئة انها ابنتي وأنا أحبها، واؤيدها".
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة