أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب جنوب إفريقيا: حزين بسبب موسيمانى.. وبيرسي تاو لن ينجح مع الأهلي

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 02:40 م
مدرب جنوب إفريقيا: حزين بسبب موسيمانى.. وبيرسي تاو لن ينجح مع الأهلي هوجو بروس
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا انتقادات حادة إلى بيتسو موسيماني مدرب الأهلى السابق، على خلفية هجومه عليه فى أكثر من تصريح خلال الفترة الماضية بسبب بيرسي تاو ومباراة المغرب فى تصفيات أمم أفريقيا 2023.

وقال هوجو بروس في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء:" لم أفهم كيف ينتقد موسيماني مدرب زميل له فى نفس المجال، فعليا أشعر بخيبة أمل كبيرة من تصريحاته، كان عليه التفكير قبل إطلاق مثل هذا الكلام".

كان موسيماني انتقد هوجو بروس فى العديد من التصريحات السابقة بسبب إصابة بيرسي تاو في بداية انضمامه إلى الأهلي دون إرسال تقرير حول إصابة الجنوب إفريقي مع منتخب بلده وسبب الإصابة، بالإضافة إلى الهجوم عليه بعد مباراة المغرب.

وحول الانتقادات التي يتعرض لها بسبب اختيارات اللاعبين قال مدرب جنوب إفريقيا: "ليس لدينا هؤلاء اللاعبون الكثيرون المتميزون الذين يلعبون في أوروبا، فنحن نعتمد على بعض اللاعبين الذين يلعبون فى الدوري المحلي أو دوريات داخل أفريقيا مثل بيرسي تاو مع الأهلي حاليًا".

وأضاف بروس: "نحن نواجه مشكلة فى مستوى الدوري الجنوب إفريقي، ويجب أن نعمل على تطويره فالاعتماد على لاعبيه ليس جيدًا بما يكفي من أجل تكوين منتخب قوي".

وتحدث بروس عن بيرسي تاو  قائلا: " بالتأكيد هو أحد أفضل اللاعبين في جنوب إفريقيا، لكنى أرى أنه لا يستطيع النجاح في الأهلي، هذا أمر ليس جيدًا بالنسبة له، وكنت اتمنى استمراره فى أوروبا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة