تغييرات بالجملة في تشكيل الفراعنة لودية كوريا الجنوبية ..محمد الشناوي يشارك بدلاً من أبوجبل. .عمر كمال يقود الجبهة اليُسرى.. إبراهيم عادل ومهند لاشين وياسر إبراهيم يظهرون من البداية ومصطفى محمد في الهجوم

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 12:27 م
 تغييرات بالجملة في تشكيل الفراعنة لودية كوريا الجنوبية ..محمد الشناوي يشارك بدلاً من أبوجبل. .عمر كمال يقود الجبهة اليُسرى.. إبراهيم عادل ومهند لاشين وياسر إبراهيم يظهرون من البداية ومصطفى محمد في الهجوم منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد تشكيل المنتخب الوطني الرسمي لمباراة كوريا الجنوبية المقرر إقامتها في الواحدة من ظهر اليوم ،الثلاثاء، بتوقيت القاهرة العديد من التغييرات عن التشكيل الذي خاض به الفريقي القومي مباراة أثيوبيا الأخيرة بتصفيات أمم أفريقيا (كوت ديفوار 2023) والتى أقيمت الخميس الماضي وخسرها منتخبنا بثنائية نظيفة.


تشكيل منتخب مصر الرسمي لودية كوريا

 

تشكيل منتخبا الوطني لودية كوريا الذي أعلن عنه إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب منذ قليل ، ضم ، كلاً من :محمد الشناوي ، ياسر إبراهيم ،عمر جابر ، محمود الونش ،عمر كمال ،عمرو السولية ،مهند لاشين ، أحمد رفعت ،أحمد حمدي ،إبراهيم عادل ومصطفي محمد.


الشناوي يعود للفراعنة

 

وبذلك يعود أكثر من لاعب للتشكيل الرسمي للمتخب الوطني في مقدمتهم ، محمد الشناوي الذي غاب عن مباراتي غينيا وأثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا بسبب الإصابة بفيروس كورونا في الأولى وعدم الجاهزية الفنية في المبارة الثانية ،كما عاد ياسر إبراهيم للتشكيل الأساسي .
كما دفع إيهاب جلال باللاعب عمر كمال في الجبهة اليُسرى بدلاً من ايمن أشرف ويظهر كذلك في التشكيل الأساسي أكثر من لاعب أخر منهم ، أحمد حمدي وإبراهيم عادل ومهند لاشين.
 

تشكيل مصر أمام أثيوبيا

 

وكان منتخب مصر قد خاض مباراة أثيوبيا بتشكيل ، ضم كلاً من: محمد أبو جبل ، عمر جابر، محمود علاء، محمود حمدي الونش وأيمن أشرف ،إمام عاشور، عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ، عمر مرموش، أحمد سيد زيزو ومصطفى محمد.


غيابات منتخب مصر أمام كوريا

 

ويدخل منتخب مصر المباراة وسط أجواء بالغة الصعوبة بسبب الغيابات والإصابات، فهناك  9 لاعبين أساسيين يفتقدهم المنتخب هم: أحمد حجازي و محمد عبد المنعم و أحمد فتوح و محمد النني و محمد صلاح  و حمدي فتحي و إمام عاشور و محمود تريزيجيه و عمر مرموش، ورغم ذلك تعاهد اللاعبون على تقديم مباراة كبيرة لمصالحة الجماهير ورد الاعتبار.
في المقابل، يخوض منتخب كوريا الجنوبية المباراة بالقوة الضاربة وعلى رأس لاعبيه النجم هيونج مين سون، ولعب المنتخب الكوري 3 مباريات ودية خلال التوقف الجارى، خسر في الأولى أمام البرازيل بنتيجة 1-5 يوم 2 يونيو، وفاز على منتخب تشيلي بنتيجة 2-0 الإثنين الماضي قبل أن يتعادل مع منتخب باراجواي بهدفين لكل فريق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة