الكلام فى التريند على إيه؟.. ريم مصطفى تخطف الصدارة بالحديث عن زواجها الأول.. فوز المغرب بتصفيات أمم أفريقيا وتفوق الزمالك على الداخلية الأبرز رياضيا.. أسعار الذهب حاضرة بزيادة سعره..والجمهور ينتظر Squid Game 2

الثلاثاء، 14 يونيو 2022 05:00 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. ريم مصطفى تخطف الصدارة بالحديث عن زواجها الأول.. فوز المغرب بتصفيات أمم أفريقيا وتفوق الزمالك على الداخلية الأبرز رياضيا.. أسعار الذهب حاضرة بزيادة سعره..والجمهور ينتظر Squid Game 2 ريم مصطفى حديث السوشيال ميديا
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟"، اليوم الثلاثاء، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.

ريم مصطفى تكشف تفاصيل زوجها لمدة 10 سنوات

وجاء فى صدارة مؤشرات البحث على جوجل، الفنانة ريم مصطفى، وذلك بعد تصريحاتها خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، ويذاع على قناة On، عن تجربة زواجها، حيث لم يسبق أن تطرقت لها من قبل.

وقالت ريم مصطفى: "كانت لى تجربة زواج لمدة عشر سنوات وتزوجت صغيرة جدا ولم يتخط عمرى الـ19 عاما، ولدى ولدان، وهذه كانت من أهم تجارب حياتي؛ لأنى تعلمت كيف اختار شريك حياتى، وكان حظى جيدًا أن والد أولادى ابن ناس وتربطنى به علاقة صداقة واحترام، وعندما أقع فى أى مشكلة ألجأ إليه وسبب انفصالنا هو الاختلاف".

وأضافت ريم مصطفى: "المرأة تقرر الانفصال عندما تفقد الشعور بالسعادة أو الأمان، ولم أندم على قرار الطلاق؛ لأنه جاء بعد تجربتنا لكل شيء، وأنا ضد تكملة الحياة من أجل الأولاد، وحزنت بشدة بعد طلاقى بسبب عشرة العمر، وبالمناسبة طليقى هو أكثر شخص دعمنى فى التمثيل، واختيارى القادم لن يكون سهلا فأنا مكتفية بنفسي، ولا أريد علاقة تشعرنى بضيق ولكن أريد علاقة تضيف لى".

كما تحدثت ريم مصطفى، عن جانب من حياتها العملية، حيث كشفت أن حلمها منذ الصغر كان التمثيل، ولكنها كانت تعلم صعوبة تحقيق هذا الحلم بسبب أهلها، ما جعلها تلتحق بكلية الإعلام ولكن عندما جاءت فرصة التمثيل لم تتردد لحظة، وقد جاءت فرصة التمثيل لها بالصدفة عندما كانت تؤدى واجب عزاء.

وأضافت الفنانة ريم مصطفى: "الكواليس مع الفنان آسر ياسين كانت ممتعة جدا، وكنا دائما نذاكر المشاهد سوياً، وكان أكثر مشهد صعب بينى وبينه هو مشهد المواجهة وكان أول مشهد قمنا بتصويره ولم أتوقع نجاحه بهذا الشكل، وبالمناسبة لا يفرق معى مساحة الدور على قدر تأثير الشخصية التى سأقدمها ولكن يفرق معى جدا اسمى على الأفيش والتتر لأن هذه هى ترقية الممثل الحقيقى".

وخاضت الفنانة ريم مصطفى، دراما رمضان هذا العام بمسلسل suits بالعربى المأخوذ من النسخة الأمريكية التى تحمل نفس الاسم، وقدمت خلاله شخصية كاميليا سكرتيرة زين ثابت الذى جسد شخصيته آسر ياسين، فى مكتب المسيرى زيدان أشهر مكتب محاماة فى مصر، وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال التى جاءت حول العرض والتفاعل مع أحداثه وقت عرضه خلال شهر رمضان.

الجمهور يتشوق لعرض الجزء الثانى من مسلسل Squid Game

وفيما يتشوق الجمهور لعرض الجزء الثانى من مسلسل Squid Game، برز اسم المسلسل الكورى قائمة الأكثر بحثا على جوجل، بعدما منحت منصة نتفليكس الأمريكية، الضوء الأحمر لبدء انطلاق الموسم الثانى من مسلسلها الكورى الشهير  Squid Game، بعد النجاحات الضخمة التى حققها الموسم الأول ووصوله لأكثر المسلسلات مشاهدة عبر المنصة فى التاريخ

ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة الأمريكية مقطع فيديو قصير يظهر من خلاله الدميه الشهيرة فى المسلسل وهى تضيء باللون الأحمر، لتعلن عن عودة المسلسل رسمياً لموسم ثاني، بدون الكشف عن الموعد المحدد لطرحه.

لكن شبكة نيتفلكس، أعلنت عن عودة أربع أبطال المسلسل فى الموسم الثانى من سلسلة Squid Game المنتظرة، دون أن تعلن الشبكة عما سيدور عنه، ولكن وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " justjared "، هؤلاء أربع أبطال من المتوقع عودتهم إلى الموسم الجديد، وهم :الممثل Lee Jung-jae، الذى يلعب دور Seong Gi-hun.، والممثل Lee Byung-hun الذى يلعب دور The Front Man، والممثل Gong Yoo الذى يلعب دور الرجل الذى يرتدى البذلة مع ddakji، وصديق الدمية المرعبة الكبيرة التى تدعى Young-hee، والذى لم يكشف عن اسمه.

الكعبى والنصيرى يقودان هجوم المغرب ضد ليبيريا فى تصفيات أمم أفريقيا

وبالانتقال إلى عالم الساحرة المستديرة، تصدر اسم منتخب المغرب، والبوسنى وحيد خليلوزيتش، المدير الفنى للمنتخب المغربى، مؤشرات البحث بعدما حقق المنتخب المغربى انتصاره الثانى على التوالى فى تصفيات أمم أفريقيا، بعدما تخطى نظيره ليبيريا، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية "كوت ديفوار 2023".

سجل فيصل فجر هدف التقدم لمنتخب المغرب من ضربة جزاء في الدقيقة 56، ثم أضاف يوسف النصيرى الهدف الثانى بعدها بدقيقتين.

وجاء تشكيل منتخب المغرب ضد ليبيريا كالتالى: ياسين بونو، رومان سايس، أشرف حكيمي، سامى مايي، يحيى عطيه الله، يحيى جبران، فيصل فجر، عز الدين أوناحي، أمين حارث، أيوب الكعبي، يوسف النصيري.

وتضم المجموعة الحادية عشرة، بجانب منتخب المغرب، كلا من: منتخب ليبيريا وجنوب أفريقيا بعد استبعاد زيمبابوى من التصفيات، ويتربع منتخب المغرب على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الفوز على ضيفه جنوب أفريقيا بنتيجة 2-1.

ويسعى "أسود الأطلسى" لتحقيق الفوز الثانى على التوالى فى تصفيات أمم أفريقيا 2023، بعدما حول تأخره بهدف أمام جنوب أفريقيا فى الشوط الأول إلى انتصار بثنائية فى المباراة التى جمعتهما فى ملعب الأمير مولاى عبد الله فى مدينة الرباط، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الحادية عشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023.

من ناحية أخرى، ذكرت تقارير إعلامية مغربية أن وليد الركراكى الذى قاد الوداد البيضاوى للتتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا على حساب الأهلى المصري، والحسين عموتة مدرب المنتخب المحلى المتوج بلقب أمم أفريقيا للمحليين، يعتبران من أبرز المرشحين لخلافة المدرب البوسنى خليلوزيتش فى تدريب المنتخب المغربى الأول.

الزمالك يتفوق على الداخلية بهدفين لهدف ويتأهل لدور الـ16 من كأس مصر

ومازلنا فى ملاعب كرة القدم، حيث تصدر الزمالك مؤشرات البحث بعدما حقق الزمالك فوزا أمس، بشق الأنفس على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد القاهرة، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، ليتأهل أصحاب الرداء الأبيض لدور الـ16.

تقدم سمير فكرى للداخلية فى الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وتعادل سيف جعفر للزمالك فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء، وفى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثالث أضاف المغربى أشرف بن شرقى الهدف الثانى لفريقه من مهاراة خاصة.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، حراسة المرمى : محمد عواد، خط الدفاع: محمد عبد الشافى – محمد عبد الغنى – حسام عبد المجيد – محمد طارق، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" – عبد الله جمعة – يوسف إبراهيم "أوباما" – يوسف أسامة - سيد عبد الله "نيمار"، خط الهجوم: عمر السعيد، فيما تواجد على مقاعد البدلاء كل من: السيد عطية ومحمد حسام "بيسو" وأحمد رفاعى وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف جعفر وأشرف بن شرقى وأيمن حفنى ورزاق سيسيه.

بينما جاء تشكيل الداخلية كالتالي: حارس المرمى: رضا السيد، خط الدفاع: محمود شديد – أحمد بحبح – بركات حجاج – محمد الكومي، خط الوسط: مؤمن عاطف – عبد العزيز السيد – محمود طلعت، خط الهجوم: أحمد حسين – إسماعيل بامبا – عمر فكري.

أسعار الذهب تفتح تداولات اليوم على ارتفاع 4 جنيهات وعيار 21 بـ997 جنيها

وبالتأكيد لم تخلو التريندات من أسعار المعدن النفيس، حيث شهدت أسعار الذهب اليوم فى مصر الثلاثاء 14 يونيو 2022 بالتعاملات المسائية ارتفاعا بحوالى 4 جنيهات بالتزامن مع ارتفاع سعر اونصة المعدن الأصفر فى البورصة العالمية والتى كانت تسجل 1819 دولار فى التداولات الصباحية لترتفع إلى 1830 دولار.

أسعار الذهب اليوم:

عيار 18 يسجل 855 جنيها.

عيار 21 يسجل 996 جنيهات.

عيار 24 يسجل 1140 جنيها.

الجنيه الذهب 7976 جنيها.

أونصة الذهب 1830 دولارا.

وقالت شعبة المعادن فى اتحاد الصناعات، إن الأسواق العالمية للذهب تترقب الآن إعلان أسعار الفائدة الأمريكية التى يكون لها تأثير كبير على تداولات الذهب وحجم الطلب على المعدن الأصفر، وهو ما يؤثر بالطبع على حركة الذهب فى السوق المصري.

وأشارت إلى أن هبوط أسعار الذهب فى مصر تحت 1000 جنيه للجرام للمرة الثانية منذ 21 مارس 2022 مؤشر على تراجع المضاربة على الدولار، وكذلك الأمر مرتبط بعوامل العرض والطلب خلال الأسبوع الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة