خطة حل لغز جريمة مقتل ميكانيكى كرداسة.. المعاينة: "المتهم دخل وخرج بطريقة طبيعية".. المناظرة: "آثار تعذيب وتمثيل بالجثة".. والتحقيقات تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة الضحية

الإثنين، 09 مايو 2022 04:30 م
خطة حل لغز  جريمة مقتل ميكانيكى كرداسة.. المعاينة: "المتهم دخل وخرج بطريقة طبيعية".. المناظرة: "آثار تعذيب وتمثيل بالجثة".. والتحقيقات تكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة فى حياة الضحية جريمة قتل ميكانيكي في كرداسة- أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف _ أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جريمة بشعة وقعت أحداثها بمنطقة كرداسة شمال محافظة الجيزة، دفع خلالها ميكانيكى حياته ثمنًا لدافع انتقامى، ما زال غير واضح حتى اللحظة.
 
كشفت التحقيقات، أن وراء الجريمة شخص تربطه علاقة بالمجنى عليه، والذى قرروا قتله والتمثيل بجثته داخل شقته في كرداسة.
 
وكشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة تفاصيل مثيرة حول العثور على جثة ميكانيكى مقتولًا داخل شقته بمنطقة كرداسة، مع وجود آثار تعذيب وصعق بالكهرباء بمناطق متفرقة من جسده، وذلك عقب تحقيقات استمرت لعدة ساعات مع أقارب الضحية وجيرانه، وأصدقائه المقربين، انتهت بقرار إخلاء سبيلهم، دون توجيه اتهام لأى منهم.
 
تبين من خلال التحقيقات التى أجريت بمعرفة النيابة العامة، أن المجنى عليه يعمل ميكانيكى وأنه غير متزوج، وليس لديه ابناء وأنه مقيم بمفرده داخل الشقة السكنية التى شهدت الجريمة.
 
وتابعت التحقيقات، أن أشقاء الضحية اعتادوا على التواصل هاتفيًا مع بعضهم البعض كل عدة أيام، وفى يوم العيد تقابلوا عند شقيقتهم وأخبرها الضحية خلال ذلك اللقاء بمعاناته من مشاكل صحية فى ظهره، ما دفعه للاتصال به بعد ذلك اللقاء بعدة أيام للاطمئنان على صحته، ولكنه لم يجب على هاتفه.
 
وأضافت التحقيقات، أن أشقاء الضحية شعروا بالقلق وتوجهوا بصحبة شاب يعمل مع الضحية منذ سنوات لمنزله وكانت المفاجأة أنه لم يفتح لهما الباب بعد طرقهم له عدة مرات، فضلًا عن وجود سيارته فى المنطقة، وهو ما يعنى عدم مغادرته لمنزله، فقام شقيقه بكسر الباب وعثر على جثة شقيقه مقتولًا داخل المنزل.
 
وتبين من خلال معاينة المنزل أن باب الشقة كان مغلقا بإحكام، قبل أن يقوم شقيق القتيل بكسره بمساعدة أحد أصدقاء الأول، وأن كافة لمبات الإضاءة داخل الشقة كانت مشتعلة، فضلًا عن مكيف الهواء، وجهاز الراديو، وهو ما رجح أن القاتل على علاقة وطيدة بالمجنى عليه_وتأكد فيما بعد، وكان ينفذ جريمته داخل الشقة بهدوء تام.
 
وناظر فريق من النيابة جثة المجنى عليه وتبين من خلالها أن الجثة لرجل فى العقد الخامس من العمر، ويرتدى ملابسه الداخلية، ولوحظ من خلال المناظرة وجود آثار دماء خلف الرأس فضلًا عن أثار خنق، وقطع فى العضو الذكرى ملقى بجانب الجثة، وكان يرتدى الضحية ملابسه الداخلية.
 
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل مسكنه في كرداسة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم العثور على جثة ميكانيكي مخنوقا، وبه طعنات بمنطقة حساسة من جسده.
 
وفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة، بالإضافة إلى فحص آخر المترددين على المجني عليه، وعقب مناظرة الجثة تم نقلها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التي أمرت بتشريحها والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتولت التحقيق. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة