قرأت لك .. "قانون الجذب" خطتك لـ الحصول على المزيد مما تريد

الجمعة، 06 مايو 2022 07:00 ص
قرأت لك .. "قانون الجذب" خطتك لـ الحصول على المزيد مما تريد قانون الجذب
أحمد إبراهيم الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نلقى الضوء على كتاب "‫قانون الجذب: الحصول على المزيد مما تريد والقليل مما لا تريد " لـ مايكل جيه لوسيير‬، وينتمى لفئة التنمية البشرية، وتنطلق فكرته من كونه يعلمك بلغة سهلة وخالية من التعقيد كيف تنتقى ما تجذبه، وتبدأ فى جذب المزيد من الأشياء التى تريدها فى الحياة، والقليل من الأشياء التى لا تريدها، فأساليب الكاتب أكثر من مجرد عبارات تشجيع إيجابية، أو مقولات سخيفة شاع استخدامها فى عصرنا هذا، فمادته عملية ويسهل استيعابها وبالرغم من بساطتها الشديدة إلا أنها قوية جداً.
 

ومما ذكر على غلاف الكتاب:

هل سبق ولاحظت أن ما تحتاج إليه لا تلبث أن تجده أمامك؟ آلم يسبق لك أن فكرت فى شخص ما وأنت فى الشارع فإذا بك تصطدم به؟ لعلك لم تقابل شريك حياتك المثالى إلا لأنك تواجدت فى المكان والزمان المثاليين. وكل هذه أدلة على وجود قانون الجذب فى حياتك.

قانون الجذب
 
وهل سمعت عن هؤلاء الذين لا ينفكون يتورطون فى علاقات فاشلة مرة بعد أخرى، والذين يشتكون دوماً من أنهم يجذبون النوعية نفسها من الأشخاص باستمرار؟ إن قانون الجذب ينجح معهم أيضاً.
 
 
هذا الكتاب سيعلمك كيف تجعل قانون الجذب يعمل لصالحك، وذلك بمساعدتك على الحد من الأشياء غير المرغوبة فى حياتك وملئها بتلك الأشياء التى تعطيك الطاقة والرخاء والمتعة .
بإمكانك استخدام قانون الجذب لعمل تغييرات بسيطة فى حياتك أو إصلاحها بالكامل.  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة