باختصار.. أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. الفيدرالى الأمريكى يرفع سعر الفائدة الرئيسى 0.5%.. قرارات عربية مماثلة.. وبكين تعدل فترة الحجر الصحى للوافدين.. سقوط صاروخ ببغداد دون خسائر بشرية

الخميس، 05 مايو 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العربية والدولية حتى منتصف الليل.. الفيدرالى الأمريكى يرفع سعر الفائدة الرئيسى 0.5%.. قرارات عربية مماثلة.. وبكين تعدل فترة الحجر الصحى للوافدين.. سقوط صاروخ ببغداد دون خسائر بشرية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

نشرت قناة إكسترا نيوز في خبر عاجل لها أن البنك المركزي الأمريكي يرفع سعر الفائدة الرئيسي بمقدار 50 نقطة بمعدل 0.5% فى أكبر زيادة خلال 22 عاما.

 

أعلن البنك المركزي السعودي رفع معدل اتفاقيات إعادة الشراء "الريبو" بمقدار 0.5%، من 1.25 إلى 1.75%، بحسب ما ذكرت قناة العربية.

المصرف المركزى الإماراتى يرفع سعر الفائدة بواقع 0.5%

قرر مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي رفع "سعر الأساس" على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة بـ 50 نقطة أساس، وذلك اعتباراً من يوم الخميس 05 مايو الجاري، بحسب ما نقلته وكالة "وام" الرسمية الإماراتية.

مصرف البحرين المركزي يرفع سعر الفائدة من 1.25% إلى 1.75% بمقدار 0.5%

قرر مصرف البحرين المركزي اليوم، رفع سعر الفائدة الأساسي على ودائع الأسبوع الواحد من 1.25% إلى 1.75 %، بمقدار 0.5%.

 

حركة فتح الفلسطينية تدعو للنفير العام لمواجهة اقتحام المستوطنين للأقصى غدا

 

دعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" إلى النفير العام وشد الرحال إلى القدس، غدا الخميس، لمواجهة اقتحامات مزمعة للمستوطنين للمسجد الأقصى.

 
 
 

تشتهر مدينة ريو دي جانيرو فى البرازيل، باحتوائها على أشهر تمثال ضخم للمسيح، إلا أن حصلت على منافسة قوية، من مدينة برازيلية أخرى، حيث قامت بلدة إنكانتادو الصغيرة في جنوب البرازيل ببناء تمثال جديد للمسيح أطول من التمثال الشهير فى ريو دى جانيرو، لجذب السياحة.

 
 

أعلنت حكومة بلدية العاصمة الصينية بكين، اليوم الأربعاء، أن المسافرين الذين يدخلون إلى البلاد عبر بكين سيخضعون لعشرة أيام من العزل المكثف بالإضافة إلى سبعة أيام من الحجر الصحي المنزلي.

 

أفاد مصدر عسكري بجمهورية أفريقيا الوسطى، اليوم الأربعاء، بمقتل 7 جنود و3 مسلحين خلال اشتباكات وقعت بين قوات الجيش ومسلحين في بلدة نزاكو بإقليم مبومو جنوب شرقي البلاد.

 
 
 

أعلنت وكالة الأنباء السورية "سانا" مقتل وإصابة عدد من مسلحي ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية “قسد” (المدعومة أمريكيا)، على حد قول الوكالة، في هجمات منفصلة استهدفت سيارات ونقاطا للميليشيا بريف دير الزور الشمالي . 

 

وقع الحاكم الجمهوري لولاية أوكلاهوما في جنوب الولايات المتحدة كيفن ستيت قانونا يحظر إجراء أي عملية إجهاض، بعد ستة أسابيع من الحمل.

 
 
 
أفادت قناة "السومرية نيوز" العراقية بسقوط صاروخ محلي الصنع، في شارع أبي نؤاس وسط العاصمة بغداد.
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة