لجنة الكرة بالاتحاد السكندري تجتمع بعماد النحاس لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق

الثلاثاء، 31 مايو 2022 11:59 م
لجنة الكرة بالاتحاد السكندري تجتمع بعماد النحاس لبحث أسباب تراجع نتائج الفريق الاتحاد السكندرى
كتب حسام الحاج – محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعقد لجنة الكرة بالاتحاد السكندرى برئاسة أحمد عبد المجيد ومحمد أحمد سلامة ومحمد البحيرى جلسة خاصة مع عماد النحاس المدير الفني للفريق، لبحث الخروج من النتائج السلبية، وتعرض الفريق للدخول فى منطقة الخطر، خاصة أن مجلس الإدارة قدم كل الإمكانيات المتاحة للجهاز واللاعبين لعودة النتائج الإيجابية.

ويعود الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى تحت قيادة مديره الفنى عماد النحاس إلى التدريبات اليومية عقب الراحة السلبية التى منحها النحاس للفريق ثلاثة أيام، عقب الخسارة من الجونة بهدف خالد قمر.

ويقبع فريق الاتحاد السكندرى فى المركز الثانى عشر برصيد 22 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حيث فاز فى 5 مباريات وتعادل فى 7 مواجهات وخسر 9 لقاءات، سجل لاعبوه 28 هدفا واستقبلوا 35 هدفا.

وتسود حالة من عدم الرضا بين عدد من مسئولى نادى الاتحاد السكندرى بسبب تذبذب مستوى ونتائج فريق الكرة الأول بقيادة مديره الفنى عماد النحاس، لا سيما أن الفريق ابتعد عن مكانته الطبيعية بجدول ترتيب الدولى المصري الممتاز.

ويستعد الاتحاد السكندرى لمواجهة فريق مصر المقاصة يوم 18 يونيو المقبل في الجولة 22 لبطولة الدورى العام وهى المباراة التي يسعى خلالها الفريق لتحقيق الفوز من أجل تأمين موقفه في جدول المسابقة.

وخسر الاتحاد السكندرى أمام الجونة، بهدف دون رد، سجله خالد قمر فى الدقيقة 69 من عمر المباراة التى جمعتهما مساء الجمعة، على استاد خالد بشارة بمدينة الغردقة فى البحر الأحمر، ضمن منافسات الأسبوع الحادى والعشرين من الدورى المصرى الممتاز هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة