بمباراة نهائى الأبطال..

الأهلى يطالب بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية لتسهيل دخول الجماهير.. فيديو

الإثنين، 30 مايو 2022 01:18 ص
الأهلى يطالب بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية لتسهيل دخول الجماهير.. فيديو تغطية تليفزيون اليوم السابع
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع عن طلب رئيس النادي الأهلي، والذي يترأس بعثة فريق الكرة بالمغرب من السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية، بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراته مع الوداد في نهائي دوري الأبطال.

جاء ذلك في إطار التنسيق الكامل مع السفارة المصرية، ونظرًا لتدفق جماهير الأهلي من مختلف الأنحاء لحضور المباراة، في الوقت الذي لم تتسلم فيه البعثة سوى 2500 تذكرة فقط من العشرة آلاف تذكرة التي خصصها الـ«كاف» للنادي.

وقد بذلت بعثة الأهلي جهدًا كبيرًا في التواصل مع مسئولي «كاف» واللجنة المنظمة للمباراة  للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلقَّ أي استجابة.

وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة؛ لذا جاء تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية لتفادي أية أزمات عند دخول الجماهير غدًا، والعمل على تأمين سلامتها في نفس الوقت.

وحرصت جماهير الأهلي على مؤازرة اللاعبين في مرانهم الأخير مساء الأحد قبل مباراتهم ضد الوداد المغربي اليوم الاثنين في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث أدى الفريق الأحمر مرانه الختامي على الملعب الرئيسي لاستاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وانتهى الاجتماع الفني لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا والذي أقيم صباح الأحد، بالاتفاق على كافة الأمور التنظيمية والإدارية المتعلقة بالمباراة وذلك في حضور وفدي النادي الأهلي ونادي الوداد المغربي ومسؤولي «كاف» ومسؤولي الأمن المغربي.

وطلب وفد النادي، بشكل رسمي خلال الاجتماع الفني بعدم تكرار أحداث نهائي دوري أبطال أفريقيا 2017 والتي أقيمت في المغرب وذلك بالإشارة إلى كافة تفاصيلها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة