خالد الجندى: جزيرة غمام مسلسل تحفة ويحمل قيما أخلاقية

الأحد، 29 مايو 2022 06:36 م
خالد الجندى: جزيرة غمام مسلسل تحفة ويحمل قيما أخلاقية الشيخ خالد الجندى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الشيخ خالد الجندى عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن نهج جماعة الإخوان الإرهابية مع المختلفين معهم يتركز حول فصل المعارضين لهم عن الشأن العام، وتابع: "لما يجدك مش معاه يقولك كلمنى عن السواك أو المسح عن الخفين وكدا.. رغم أن الله ورسوله يدعون الناس إلى ما يحيهم وليس ما يميتهم".

وتلا"الجندى"، خلال تقديمه برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية dmc، قوله تعالى:"﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ﴾"، موضحاً أن الجماعة الإرهابية دائماً ما يردد اتباعها مقولة "والموت في سبيل الله أسمى أمانينا"، وتابع:" طيب خلى العيش في سبيل الله الأول ..لأن لو هو عاوز يموتك كان خلص عليك قبل ما تتولد لكن هو جايبك علشان تمتع نفسك وغيرك وتستمع بالحضارة الإنسانية والحياة".

وأشار "الجندى"، إلى أن الجماعات المتطرفة والإرهابية تنتقد كل من يشيد بالفن الهادف نظراً لعقولهم المريضة، وتابع:" جزيرة غمام ده مسلسل تحفه وفيه قيم أخلاقية وأنا لما قلت كدا تحدثوا بأمور تعكس مرضهم وتفكيرهم الذى يتركز في النصف الأسفل من جسد الإنسان"، مشدداً على أن الفن به قيم نشيد بها عندما يوصلها إلى الناس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة