أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد جميع أهداف ليفربول فى دورى أبطال أوروبا

السبت، 28 مايو 2022 04:00 ص
شاهد جميع أهداف ليفربول فى دورى أبطال أوروبا ليفربول
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الحساب الرسمى لفريق ليفربول تغريدة لأهداف الفريق في دوري أبطال أوروبا، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو القمة المنتظرة بين ليفربول المحترف فى صفوفه النجم المصرى محمد صلاح وريال مدريد فى نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها اليوم السبت فى باريس.

وسجل ليفربول 30 هدفا خلال مشواره في دوري الأبطال بالموسم الحالي، خلال 12 مباراة، بمعدل تهديفي وصل إلى 2.5 هدف في المباراة الواحدة، مقابل استقبال 13 هدفا.

 

 

 

موعد مباراة ليفربول ضد الريال

يلتقي ليفربول ضد الريال وجها لوجه من جديد في المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها على ملعب "دى فرانس" فى العاصمة الفرنسية باريس، فى التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وريال مدريد

من المقرر أن تذاع قمة ليفربول ضد الريال على القنوات التالية:

beIN Sports 1 HD Premium

beIN Sports Connect

beIN Sports HD 1 English

 

ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال

ويخطط ليفربول لتحقيق الانتصار والانتقام من ريال مدريد بعد خسارته اللقب أمامه في عام 2018 بنتيجة 3-1 وحصد اللقب السابع فى تاريخه، بينما يأمل الملكي تحقيق لقبه الرابع عشر في أمجد البطولات الأوروبية ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.

 

ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال

ونجح ريال مدريد فى تخطى مانشستر سيتي من نصف النهائي، بنتيجة 6 - 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 - 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، بينما تأهل ليفربول بعدما فاز ذهابا وإيابا على فياريال الإسباني بنتيجة (5-2) في مجموع المباراتين.

 

ليفربول وريال مدريد نهائي دوري الأبطال

وتعد هذه المرة هي الثالثة التي يتقابل فيها ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث لعب الفريقان وجها لوجه مرتين في المباراة النهائية للمسابقة القارية الأعرق.

جاءت المرة الأولى في نهائي عام 1981، والذى حسمه ليفربول لصالحه بهدف دون مقابل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ثم تكررت مواجهة ليفربول وريال مدريد في النهائي مرة أخرى، وذلك في عام 2018 والتي شهدت تعرض النجم المصرى محمد صلاح للإصابة، حيث توج الفريق الملكى باللقب الثالث عشر في تاريخه بدوري أبطال أوروبا بعد الفوز على الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

 

ليفربول يتفوق على الريال فى القيمة التسويقية

ويتفوق ليفربول على نظيره ريال مدريد، من ناحية القيمة التسويقية قبل المواجهة المرتقبة، حيث إنه وفقا لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي المختص بالأرقام والإحصائيات، تبلغ إجمالي القيمة السوقية للاعبي ليفربول 900.5 مليون يورو، فى حين تبلغ قيمه ريال مدريد التسويقية 756.5 مليون يورو، ما يعني أن الريدز يتفوق بقرابة الـ200 مليون.

ويعد النجم المصرى محمد صلاح، أغلى لاعب في صفوف ليفربول، بقيمة تسويقية تصل إلى 100 مليون يورو، وذلك بالتساوى مع البرازيلى فينيسيوس جونيور الأغلى بين عناصر الملكى، بقيمة تقدر بـ100 مليون يورو أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة