الدراويش قلبوا الإسماعيلية والآلاف يتجهون للقاهرة لتشجيع السامبا أمام الزمالك

السبت، 28 مايو 2022 03:41 م
الدراويش قلبوا الإسماعيلية والآلاف يتجهون للقاهرة لتشجيع السامبا أمام الزمالك جماهير الاسماعيلي
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجري "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا من ملاعب استاد الإسماعيلية المفتوحة، خلال توجه جماهير الدراويش إلي استاد القاهرة لمؤازرة فريقها في المواجهة المرتقبة اليوم أمام نادي الزمالك في تمام الساعة السادسة ونصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وتعد مباراة اليوم واحدة من أهم مواجهات الكرة المصرية عبر التاريخ سواء فى بطولة الدوري العام أو كأس مصر، ومن الصعب تحديد نتيجتها إلا بعد صافرة نهاية اللقاء.

وحصد الدراويش انتصارين على المصري البوسعيدي وسيراميك كليوباترا وتعادل مع البنك الأهلي منذ تولى حمزة الجمل وجهازه المعاون الإدارة الفنية للدراويش، بينما تخطى الفارس الأبيض نظيره أسوان بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما، الاثنين، على ملعب المقاولون العرب، فى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر ليصعد لنهائي البطولة في أخر ظهور بينما خسر من انبى بهدفين دون رد ثم من الطلائع بهدف دون رد في أخر ظهور بمسابقة الدوري.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز في 4 لقاءات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 16 هدف وتلقت شباكه 24 هدف، فيما يحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل فى مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19 هدف.

 ويغيب عن الزمالك في مباراة الليلة طارق حامد ومحمود عبد الرازق شيكابالا وحمزة المثلوثى بسبب الإصابة.

وشدد حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي على لاعبيه ضرورة خطف النقاط الثلاث الليلة للهروب من مراكز القاع بجدول المسابقة واستغلال الطفرة الأخيرة للنجاة من شبح الهبوط ، ورصدت إدارة الدراويش مكافأت تحفيزية للاعبين لتخطى عقبة الزمالك.

ويغيب عن الإسماعيلى في مباراة الليلة كل من محمود عبد العاطى دونجا وأحمد مصطفى ومحمد عمار وحسن ياسين للإصابة وعصام صبحى للإيقاف.

جماهير الدرويش فى الطريق للقاهرة  (4)
جماهير الدرويش فى الطريق للقاهرة (4)

 

جماهير الدرويش فى الطريق للقاهرة  (1)
جماهير الدرويش فى الطريق للقاهرة (1)

 

جماهير الدرويش فى الطريق للقاهرة  (2)
جماهير الدرويش فى الطريق للقاهرة (2)

 

جماهير الدرويش فى الطريق للقاهرة  (3)
جماهير الدرويش فى الطريق للقاهرة (3)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة