أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الجمعة 27 / 5 / 2022

الجمعة، 27 مايو 2022 01:30 ص
مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الجمعة 27 / 5 / 2022 الدورى المصرى
حسن السعدني – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق، اليوم الجمعة، مباريات الجولة 21 من الدورى الممتاز هذا الموسم، حيث تشهد الجولة إقامة مباراتين بين الاتحاد السكندرى والجونة والمباراة الأخرى بين مصر المقاصة وفاركو.

مواعيد مباريات الدورى المصري اليوم الجمعة 27 / 5 / 2022

ويستدرج فريق الجونة نظيره الاتحاد السكندرى فى السادسة والنصف مساء اليوم الجمعة، على ملعبه خالد بشارة بمدينة الغردقة في البحر الأحمر، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
 
يدخل الاتحاد مباراة اليوم بعد النشوة الكبيرة التى عاشها الفريق عقب الفوز على بيراميدز فى الجولة الماضية، لكن الفريق سيخسر خدمات قائد الفريق خالد الغندور عن مباراة الفريق أمام الجونة، بسبب حصول على الإنذار الثالث أمام بيراميدز.

مواعيد مباريات الدورى المصري اليوم الجمعة 27 / 5 / 2022

فى المباراة الثانية، يحل فريق فاركو تحت القيادة الفنية لمدربه البرتغالى نونو ألميدا ضيفا ثقيلا على مصر المقاصة، فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، على استاد الكلية الحربية بالقاهرة، ضمن منافسات الأسبوع 21 من الدورى هذا الموسم.
 
ويعيش فاركو حالة مميزة بعدما حصد 12 نقطة فى 8 مباريات منذ تولى نونو الميدا المسئولية الفنية للفريق خلفاً لمجدى عبد العاطي بالتعادل مع البنك الأهلي 2-2 ثم التعادل السلبي مع الزمالك ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم التعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق ثم التعادل السلبي مع سموحة ثم الفوز على فيوتشر بهدف دون رد ثم التعادل السلبي مع بيراميدز والجونة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة