أكرم القصاص - علا الشافعي

جماهير ليفربول تهتف للملك محمد صلاح فى شوارع باريس ليلة نهائي دورى الأبطال

الجمعة، 27 مايو 2022 10:43 م
جماهير ليفربول تهتف للملك محمد صلاح فى شوارع باريس ليلة نهائي دورى الأبطال محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت جماهير ليفربول الإنجليزي، التى تحولت إلى العاصمة الفرنسية باريس، على دعم النجم المصرى محمد صلاح، قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد، والمقرر لها فى تمام التاسعة من مساء غدٍ السبت، على ملعب "دو فرانس"، فى العاصمة الفرنسية باريس، فى المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أوروبا. 

وقامت جماهير ليفربول المتواجدة حاليا فى العاصمة الفرنسية باريس بالهتاف للنجم المصرى محمد صلاح، من خلال غناء الأغنية الشهيرة لنجم الريدز "الملك المصرى"، فى ليلة نهائي دورى الأبطال. 

وتعقد جماهير الريدز آمالا عريضة على النجم المصرى محمد صلاح، من أجل التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة السابعة فى تاريخه، ليعادل إنجاز ميلان الإيطالي، كثانى الأكثر تتويجا باللقب. 

وتأهل ليفربول لنهائي دورى الأبطال على حساب فريق فياريال الإسباني بنتيجة 5 - 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب فى نصف النهائي. 

ويخطط ليفربول لتحقيق الانتصار والانتقام من ريال مدريد بعد خسارته اللقب أمامه في عام 2018 بنتيجة 3-1 وحصد اللقب السابع فى تاريخه، بينما يأمل الملكي تحقيق لقبه الرابع عشر في أمجد البطولات الأوروبية ليحقق ثنائية دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.
 
ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.
 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة