ثروت سويلم: لا توجد أزمة بين الزمالك ورابطة الأندية

الخميس، 26 مايو 2022 12:25 ص
ثروت سويلم: لا توجد أزمة بين الزمالك ورابطة الأندية ثروت سويلم
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، عدم وجود أزمة على الاطلاق بين نادي الزمالك ورابطة الاندية بسبب نقل مباريات الفريق إلى استاد الدفاع الجوي.

وقال سويلم فى تصريحات تليفزيونية: "يجب الحصول على الموافقة الأمنية من أجل نقل مباريات الزمالك لملعب الدفاع الجوي وحتى الآن سيلعب على استاد القاهرة".

وأضاف: "الأمن يرفض خوض الأهلي والزمالك للمباريات على ملعب بترو سبورت وهذا أمر ليس لنا دخل فيه نهائي".

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة تلقى خطابا من نادي الزمالك بالأمس الأربعاء بخصوص طلب تغيير ملعب مباريات الفريق إلى استاد الدفاع الجوي في الدور الثاني بدلا من استاد القاهرة، مؤكدة أنه أول طلب رسمي يفد للرابطة من نادي الزمالك.
 
وأكدت الرابطة في بيانها أنها خاطبت الجهات المختصة للحصول على الموافقات الأمنية بخصوص طلب الزمالك، مؤكدة أنها بانتظار الموافقات.
 
وجاء بيان الرابطة كالتالي:
 
1ba8dfb7-dc59-4906-9eae-6268ed8be466

ونشر الموقع الرسمى لنادي الزمالك الخطاب المرسل من جانب القلعة البيضاء، لرابطة الأندية، بخصوص نقل مباريات الفريق الأبيض خلال مواجهات الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري الممتاز، من استاد القاهرة لملعب الدفاع الجوى.

وجاء نشر نادي الزمالك للخطاب للتأكيد على إرساله لرابطة الأندية، والرد على الأنباء التى ترددت عن عدم مخاطبة القلعة البيضاء للرابطة من الأساس.
 
خطاب الزمالك
خطاب الزمالك

وتقام اليوم الخميس مباراتان مؤجلتان من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري الممتاز تجمع المصرى البورسعيدى مع البنك الأهلى فى السادسة والنصف مساء على استاد برج العرب بالاسكندرية ، ومباراة بيراميدز وفيوتشر فى التاسعة مساء على استاد الدفاع الجوى.

وأسدل الستار على منافسات الجولة 20 من الدوري المصري، بإقامة 8 لقاءات وتأجيل المباراة الأبرز بين الأهلى والزمالك، وشهدت الجولة 20 هدفا فى 8 مباريات، وتم احتساب 5 ضربات جزاء ضاعت منها ضربة عن طريق محمد محسن ليلة لاعب المقاصة، كما شهدت الجولة حالة طرد لعصام صبحى لاعب الإسماعيلى.

وتنطلق غد الجمعة منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري الممتاز، حيث يلتقى الجونة من الاتحاد السكندري، والمقاصة مع فاركو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة