أكرم القصاص - علا الشافعي

والد بوسي يكشف سبب غيابه عن حفل زفاف ابنته ويبارك لها الزواج (فيديو)

الثلاثاء، 24 مايو 2022 08:00 م
والد بوسي يكشف سبب غيابه عن حفل زفاف ابنته ويبارك لها الزواج (فيديو) والد بوسى والفنانة
الشرقية : إيمان مهنى - ومحمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الثلاثاء، من منزل والد المطربة الشعبية بوسي التي كان حفل زفافها منذ يومين على مصفف الشعر هشام ربيع. 
 
 
وقال محمد شعبان - أحد التجار الالمويتال بمحافظة الشرقية، ووالد المطربة الشعبية بوسي، موجها لها رسالة تهنئة بمناسبة حفل زفافها، ومشيرا إلى أنه كان يتمنى حضور الحفل، لكن لظروفه المرضية لم يستطيع الوقوف بجانبها، ودعا أن يرزقها السعادة هي وزوجها. 
 
وأعرب والد بوسي، عن سعادته البالغة بهذه الزيجة، قائلا كانت أحلى عروسة، وربنا يتمم فرحتها بالخير، واصفاً إياها بأنها نعم الابنة البارة بوالديها وعائلتها وحسن علاقتها بهم جميعا ووقوفها بجانبه دائما، وخيرها على العائلة جميعها.
 
وقال والد الفنانة بوسي: "حقك عليا يا بنتي وسامحيني، وإن شاء الله سأسافر إلى القاهرة لأزورها وأبارك لها بنفسي أنا وشقيقها على زفافها وأرفع رأسها أمام زوجها، وأعبر لها عن مدى سعادتي بزواجها، فقد أحسست بفرحة كبيرة عندما رأيتها بفستان الزفاف وهي ترقص مع عريسها، وربنا يتمم لها بخير". 
 
يذكر أنه حرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل زفاف المطربة الشعبية بوسى ومصفف الشعر هشام ربيع، وتقديم التهانئ لزواجها منهم محمد فؤاد وحمادة هلال ومحمد نور وخالد سليم ومصطفى حجاج، كاريكا، وهنادى مهنى وزوجها أحمد خالد صالح، ومحمد رحيم، ووفاء عامر، وريم البارودى، وأحمد عادل، وشريف باهر، وأحمد فهيم، وغيرهم، وحرص الضيوف على الرقص مع بوسى احتفالا بزفافها، وذلك داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، واختار هشام ربيع والمطربة بوسى أن يكون الإعلان عن زواجهما مفاجأة للجمهور، وعدم الكشف عنه إلا يوم الزفاف، معتبرين أن يوم 22 مايو سيظل يوما مميزا في حياتها. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة