هنادى مهنا تهنئ والدها فى عيد ميلاده بصورهما القديمة .. وتعلق: بحبك يا هانى

الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:20 ص
هنادى مهنا تهنئ والدها فى عيد ميلاده بصورهما القديمة .. وتعلق: بحبك يا هانى هنادى مهنا ووالدها
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الفنانة هنادى مهنا، بمناسبة عيد ميلاد والدها الفنان الكبير هانى مهنا، حيث نشرت عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، العديد من الصور التى تجمعهما معًا من مراحل حياتها المختلفة، أحدها وهى طفلة وأخرى في مرحلة شبابها، حتى صورة حفل زوجها.

حساب هنادى مهنا على انستجرام
هنادى مهنا تهنئ والدها بمناسبة عيد ميلاده

وعلقت هنادى مهنا، على الصور التي نشرتها لها برفقة والدها، "كل سنة وأنت أغلي حاجة في حياتي، ربنا يخليك ليا ويديك الصحة وتبقى دايما مبسوط وبتضحك، بحبك يا هاني"، ولاقت الصور إعجاب الكثير من متابعيها ومحبيها، حيث حصلت على أكثر من 100 ألف اعجاب في ساعات قليلة فقط.

الفنانة هنادى مهنا ووالدها (1)
الفنانة هنادى مهنا ووالدها فى صورة من طفولتها 
 
الفنانة هنادى مهنا ووالدها (2)
الفنانة هنادى مهنا ووالدها وهى تلعب بيانو فى صغرها

وعلى جانب آخر، سبق أن أشادت هنادى مهنا بمسلسل "مكتوب عليا" الذى شاركت فى بطولته وتم عرضه فى شهر رمضان الماضى، خلال برنامج كلمة أخيرة، المذاع على قناة  ON، موضحة أن العمل مع فريق عمل المسلسل جميل للغاية، متابعة: من قلبى بحبهم وبحب المسلسل جدا، والعمل مع أستاذ خالد الحلفاوى المخرج حلو أوى فهو إنسان محترم، وملتزم  ويحب شغله ودمه خفيف.

الفنانة هنادى مهنا ووالدها (3)
الفنانة هنادى مهنا ووالدها من حفل زفافها
 
الفنانة هنادى مهنا ووالدها (4)
الفنانة هنادى مهنا ووالدها

وأضافت هاندى مهنا: أكرم حسنى أحلى حاجة حصلتلى في عام 2022 كشخص في الدنيا ، فهو إنسان جميل أوى والشغل الحلو أوى ، ومش بعرف امسك نفسى أوقات من كتر ما دمه خفيف وجميل وهو إنسان أعتبره أحلى الحاجات اللى حصلتى .

وتابعت هنادى مهنا: فريق عمل المسلسل من أكبر لأصغر شخص أن مبسوطة انى بعمل معهم، ونفسى المسلسل لا ينتهى حتى أظل معهم طوال الوقت.

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، آيتن عامر، هنادي مهنا، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، عزة لبيب، محمد طعيمة، وهلا رشدى، احمد عثمان، مصطفى عبد السلام، محمود محيى الدين، الطفلة هنا زهران، وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، فيدرا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركةk media   للمنتج كريم أبو ذكري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة