أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدينيو يوثق زيارته لمصر بصورة مع نهر النيل: يوم آخر جميل

الثلاثاء، 24 مايو 2022 11:52 م
رونالدينيو يوثق زيارته لمصر بصورة مع نهر النيل: يوم آخر جميل رونالدينيو
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم البرازيلي رونالدينيو على تخليد اللحظات التى يعيشها حالياً في مصر، خلال الزيارة التي يقوم بها للقاهرة، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

وكتب رونالدينيو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "يوم آخر جميل ومبارك هنا !!!مصر.. أنا فى المنطقة"، مصحوباً بصورة له من الفندق والخلفية مع نهر النيل.

 

 

وكشف النجم البرازيلى رونالدينيو، لاعب برشلونة وميلان السابق، أنه كان يتمنى اللعب بجوار محمد صلاح نجم فريق ليفوبول الإنجليزى، والآن يستمتع بمشاهدته في الملعب، حيث إنه من أكثر اللاعبين المتابعين له.

وأوضح رونالدينيو، خلال المؤتمر الذى أقيم لاستقباله، قائلا: "هناك لاعبون مميزون في العالم مثل الأرجنتينى ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والمصرى محمد صلاح الأفضل، ثم الفرنسي إمبابي حيث سعيد ببقائه في باريس جيرمان، وهذا ما يجعله الأفضل لذلك سعيد بقراره".

وأبدى النجم البرازيلى سعادته بالتواجد في مصر، قائلاً: "التواجد هنا منحنى السعادة بالتألق في المونديال مع البرازيل ومنحتني الأفضلية في كرة القدم، لذلك دائما أحب زيارة مصر وزيارة الأهرامات وهي محببة لقلبي، وأحب الموسيقى بشكل قوى لأستمتع بوقتي خارج الملعب".

ووطأت قدم موهبة السامبا رونالدينيو أرض مصر من قبل لخوض منافسات بطولة كأس العالم للشباب عام 1997، ونجح بالوصول مع السيلساو إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب بعد الفوز على المنتخب الغانى .

وشهدت البطولة تألقا كبيرا للبرازيلى رونالدينيو وحصد لقب أفضل لاعب في البطولة، وكانت هذه محطة انتقاله إلى كبرى الأندية الأوروبية بداية من باريس سان جيرمان الفرنسي، ثم برشلونة الإسباني وإيه سي ميلان الإيطالي على الترتيب.

وعلق رونالدينيو على قرار محمد صلاح بالتجديد أم الرحيل قائلا: "يجب أن يبحث عن السعادة والمكان الذي يجلب له السعادة سواء ليفربول أو الرحيل فهو قراره، ويجب أن يستمتع به وأهم شيء في الحياة هو لعب كرة القدم لأنها المتعة الأكبر في حياتنا، ويجب على الشباب أن يحلموا بلعب الكرة، وأن اللعب يمنح السعادة لأصحابه ويجب أن يركز الشباب في أن يكونوا لاعبين مميزين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة