أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة الزمالك وأسوان اليوم فى كأس مصر "القديم"

الإثنين، 23 مايو 2022 04:00 ص
موعد مباراة الزمالك وأسوان اليوم فى كأس مصر "القديم" الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهة ضد أسوان فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين فى نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021/2020 باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وتحدث البرتغالى فيريرا المدير الفني مع اللاعبين محذرا إياهم من مفاجآت بطولة الكأس، والاستهانة بالخصم، مشددًا على ضرورة التركيز من بداية المباراة، والعمل علي حسم اللقاء مبكرًا، حتى لا تتأزم الأمور، كما أكد المدرب للاعبين أنه سيعتمد على بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المواجهات الماضية.

وواصل الزمالك سلسلة نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، وتعرض للهزيمة على يد ضيفه طلائع الجيش بهدف دون رد، فى المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة رقم 19 من مسابقة الدوري المصري، حيث لم يقدم الزمالك العرض المنتظر منه، وفشل في مصالحة جماهيره، بعد خسارته في مباراته الماضية بالدوري المصري أمام انبى بهدفين دون رد.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19.

ويواجه فريق الزمالك سوء حظ في المباريات التي لعبها على استاد القاهرة منذ تولى البرتغالي فيريرا تدريب الفريق الأبيض خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون، حيث فشل الزمالك فى تحقيق الفوز أو حتى تسجيل أى هدف خلال 5 مباريات خاضها على هذا الملعب.

كانت البداية فى مواجهة الفريق المغربى الوداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال، وخسر الزمالك 0-1 باستاد القاهرة، ثم تعادل سلبياً مع ساجرادا الأنجولى فى دورى الأبطال أيضاً ثم تعادل سلبياً مع فاركو بالدوري المصرى ثم خسر من إنبى بهدفين دون رد وأخيراً خسر من الطلائع بهدف دون رد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة