أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: أحلم بالفوز بدورى الأبطال.. ولا أحب الحديث عن تجديد عقدي الآن

الإثنين، 23 مايو 2022 09:08 م
محمد صلاح: أحلم بالفوز بدورى الأبطال.. ولا أحب الحديث عن تجديد عقدي الآن محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أنه يحلم بالفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يلتقي الريدز مع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل، مشيرًا إلى أن البطولة بالنسبة له أهم من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي.

وقال محمد صلاح في تصريحات إعلامية: "أنا في فترة حاسمة الآن مع فريقي، ولذلك لا أحب الحديث عن عقدي مع ليفربول حاليًا، علاقتي بنادي ليفربول وجماهيره جيدة جدًا، منذ أول يوم لي أحصل على الدعم، وأنا كذلك أقدم كل ما لدي، هذا ما استطيع قوله بهذا الشأن".

وأضاف: "حلمي هو التتويج بدوري الأبطال، سبق وأن فزت به مرة من قبل، ولكن هذا لا يعني أنني لا أريده من أخرى، إذا وقعت في الاختيار بينه وبين الدوري الإنجليزي فسأختار اللقب الأوروبي".

وتواجد محمد صلاح كأفضل لاعب في نادي ليفربول خلال الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتسلم النجم المصرى محمد صلاح، جائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج وأفضل صانع أهداف فى الدوري الإنجليزي فى الموسم الجاري 2021-2022 الذي أسدل الستار عليه مساء اليوم الأحد.

وتوج محمد صلاح، بجائزة الحذاء الذهبى للبريميرليج للمرة الثالثة فى مسيرته الكروية، كما أنهى الموسم فى صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف فى الدوري الإنجليزي برصيد 13 تمريرة.

وحسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة