<
أكرم القصاص

موعد مباريات اليوم الاثنين 23/ 5 /2022 فى الدورى وكأس مصر

الإثنين، 23 مايو 2022 01:00 ص
موعد مباريات اليوم الاثنين 23/ 5 /2022 فى الدورى وكأس مصر أسوان
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الاثنين 23/ 5 /2022، مباراتان تستحوذان على اهتمام عشاق الكرة المصرية، الأولى فى الدورى بين فاركو والجونة فى إطار منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى الممتاز، ومباراة الزمالك وأسوان في نصف نهائي كأس مصر القديم.

موعد مباراة فاركو والجونة
 

يستضيف نادى فاركو فى السادسة والنصف مساء اليوم، الاثنين، فريق الجونة باستاد الإسكندرية، فى إطار منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

يدخل فاركو المباراة بعدما تعادل سلبيا مع بيراميدز بدون أهداف فى المباراة الماضية من الدورى، فى حين سقط نادى الجونة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف فى نفس الجولة.

ويسعى البرتغالى نونو ألميدا المدير الفنى لفاركو، لمواصلة النتائج الإيجابية بالدورى خلال المباريات المقبلة بغية اقتحام المربع الذهبى للمسابقة، لاسيما أن الفريق البرتقالى لم يخسر منذ توليه المسئولية، حيث حصد 11 نقطة فى 7 مباريات منذ توليه بالتعادل مع البنك الأهلى 2-2 ثم التعادل السلبى مع الزمالك ثم الفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد ثم التعادل مع غزل المحلة بهدف لكل فريق ثم التعادل السلبى مع سموحة ثم الفوز على فيوتشر بهدف دون رد وأخيراً التعادل السلبى مع بيراميدز.

ويحتل فاركو المركز السابع بجدول ترتيب الدورى برصيد 27 نقطة بعدما لعب 19 مباراة حقق الفوز فى 7 لقاءات وتعادل فى 6 مباريات وخسر 6 مواجهات، وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً.

وفى المقابل، يأمل تامر مصطفى فى تحقيق الفوز الأول مع الفريق، حيث لم يذق طعم الانتصارات منذ رحيل مدربه السابق رضا شحاتة، وقاد تامر مصطفى الفريق الساحلى فى ثلاث مباريات خسرها أمام فيوتشر وبيراميدز وسيراميكا.

ويحتل الجونة المركز السادس عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 17 نقطة، بعدما خاض 18 مباراة حقق خلالها الفوز خمس مرات وتعادل مرتين وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكهم 25 هدفا.

موعد مباراة الزمالك وأسوان في الكأس
 

يخوض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهة ضد نظيره أسوان فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين بنصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي 2021/2020 باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

وتحدث البرتغالى فيريرا المدير الفني مع اللاعبين محذرا إياهم من مفاجآت بطولة الكأس، والاستهانة بالخصم، مشددًا على ضرورة التركيز من بداية المباراة، والعمل علي حسم اللقاء مبكرًا، حتى لا تتأزم الأمور، كما أكد المدرب للاعبين إنه سيعتمد على بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في المواجهات الماضية.

وواصل الزمالك سلسلة نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة، وتعرض للهزيمة على يد ضيفه طلائع الجيش بهدف دون رد، فى المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة رقم 19 من مسابقة الدوري المصري، حيث لم يقدم الزمالك العرض المنتظر منه، وفشل في مصالحة جماهيره، بعد خسارته في مباراته الماضية بالدوري المصري أمام انبى بهدفين دون رد.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 19 مباراة فاز فى 13 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر أربعة لقاءات، وسجل لاعبوه 32 هدفا وتلقت شباكه 19.

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة