أكرم القصاص - علا الشافعي

بيريز يبلغ لاعبي ريال مدريد ببقاء مبابي مع باريس سان جيرمان

السبت، 21 مايو 2022 10:58 ص
بيريز يبلغ لاعبي ريال مدريد ببقاء مبابي مع باريس سان جيرمان كيليان مبابي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أبلغ لاعبي الملكى بأن الفرنسي كيليان مبابي لن يوقع للفريق وسيبقى فى باريس سان جيرمان الفترة المقبلة.

وأكد جويليم بالاجي الصحفى الإسباني الشهير بقناة سكاي سبورتس أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أبلغ لاعبي الفريق بأن النجم الفرنسي كيليان مبابي لن يوقع لريال مدريد، وسيبقى فى باريس سان جيرمان.

وكتب الصحفي على صفحته عبر موقع تويتر، "تم إخباري للتو أن فلورنتينو بيريز أبلغ اللاعبين الليلة فى غرفة تغيير الملابس بأن مبابي لن يأتي، دعونا ننتظر لسماع ما سيقوله مبابي قبل أن نؤكد أى شيء".

 

2
 

 

قالت شبكة SER، الاسبانية ، أن لدى كيليان مبابي وريال مدريد وثيقة موقعة بشرط تعويض عالي في حال عدم الإلتزام بالاتفاق ، وهذا يعني أنه إذا لم ينضم مبابي فعليه دفع أموال لريال مدريد.

ويواجه باريس سان جيرمان المتوج بلقب الدوري الفرنسي فريق ميتز الذي يصارع الهبوط  اليوم  السبت علي ملعب حديقة الأمراء في باريس ، وبحسب صحيفة ماركا فإن جماهير باريس سان جيرمان ستحضر اللقاء بهدف واحد هو الضغط على النجم الفرنسي كيليان مبابي ومطالبته بقبول عرض الفريق وتجديد عقده.

وبحسب إدارة نادي باريس سان جيرمان فإن اللقاء سيكون مناسبة أيضا لتكريم مبابي بجائزة هداف الدوري الفرنسي وجائزة أفضل صانع أهداف ويتم تكريمه بالإضافة للإيطالي ماركو فيراتي الفائز بـ8 ألقاب للدوري الفرنسي والبرازيلي ماركينهوس في تكريم خاص.

ويتسلم باريس سان جيرمان كأس الدوري الفرنسي من يد برنار لاما الحارس السابق ودومينيك روشتو النجم السابق رفقة النجم الأوكراني أندريه شيفشينكو.

وأكدت صحيفة "ماركا " أن إدارة باريس سان جيرمان والجماهير لا ترغب في الانتظار وتأمل في أن يعلن مبابي عن قراره بعد نهاية اللقاء لأنه قد يوجه كلمة للجماهير إثر تكريمه وتسلم جائزتي الهداف وصانع الأهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة