أكرم القصاص - علا الشافعي

أشرف بن شرقى يشعل ميركاتو الصيف مبكراً بين القطبين.. أنباء عن توقيعه للأهلي ونفى أحمر.. صورة مفبركة مع سيد عبد الحفيظ تفضح الشائعات.. ومرتضى منصور: " لاعب محترف وعقده خلص هخطفه يعني.. لو عايز يمشى مش هكتفه"

السبت، 21 مايو 2022 03:30 م
أشرف بن شرقى يشعل ميركاتو الصيف مبكراً بين القطبين.. أنباء عن توقيعه للأهلي ونفى أحمر.. صورة مفبركة مع سيد عبد الحفيظ تفضح الشائعات.. ومرتضى منصور: " لاعب محترف وعقده خلص هخطفه يعني.. لو عايز يمشى مش هكتفه" بن شرقي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار المغربي أشرف بن شرقي، صانع ألعاب نادى الزمالك، حالة جدل واسعة خلال الساعات الأخيرة، بعدما ترددت أنباء عن توقيعه للنادي الأهلي، مع اقتراب انتهاء عقده مع الزمالك، حيث ينتهى تعاقد اللاعب مع الزمالك فى 30 يونيو المقبل، ما يمنحه أحقية التوقيع لأى نادٍ منذ شهر يناير الماضى، وهو ما دفع مسئولى القلعة الحمراء للدخول فى مفاوضات مع اللاعب.

اشرف بن شرقي من أهم الأسلحة الهجومية التى يعتمد عليها نادي الزمالك، منذ انضامه إلى صفوفه فى موسم الانتقالات الصيفية عام 2019 قادماً من الوداد المغربي، وشارك بن شرقي مع الزمالك فى 100 مباراة سجل خلالها 36 هدفاً وصنع 25.

صورة مفبركة تفضح الشائعات

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مفبركة لأشرف بن شرقي مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، فى إشارة إلى إتمام المارد الأحمر للصفقة، إلا أنه تأكد أن الصور المُنتشرة للدولي المغربي أشرف بن شرقي مع عبد الحفيظ وأمير توفيق صور مُفبركة ليس لها وجود على أرض الواقع، قام روّاد السويشيال ميديا بفبركتها وتداولها من أجل إثارة البلبلة والضجة فى الشارع الكروي.

كما تبين أيضاً أن من قام بفبركة هذه الصور استغل صورا قديمة لـ سيد عبد الحفيظ مع نجم منتخب ليبيا السابق طارق التائب للأهلي قبل سنوات وتحديداً يوم 26 ديسمبر 2019، كما قام البعض بفبركة صور لـ أمير توفيق مع أشرف بن شرقي، وظهر طارق التايب فى الأهلي عصر الخميس 26 ديسمبر 2019 من أجل توجيه الدعوة لمسؤولي القلعة الحمراء للمشاركة فى مهرجان اعتزاله، وخلال تلك الزيارة عقد نجم الكرة الليبية السابق جلسة مع سيد عبد الحفيظ وتم التقاط الصور التذكارية وقتها.

الصور المفبركة لسيد عبد الحفيظ مع  بن شرقي
الصور المفبركة لسيد عبد الحفيظ مع بن شرقي

 

سيد عبد الحفيظ مع طارق التائب
سيد عبد الحفيظ مع طارق التائب

 

مرتضى منصور

من جهته علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على شائعات إتمام النادي الأهلي لصفقة بن شرقي في ظل الأنباء المتضاربة منذ ساعات الصباح الأولى، وقال رئيس القلعة البيضاء، "المغربي أشرف بن شرقي لاعب محترف وعقده ينتهي مع الزمالك فى 30 يونيو المقبل، "هعمله أى هخطفه يعني"، الأمر ليس بيدى أن  يستمر بن شرقي مع الزمالك "مش همسكه بالعافية يعني".

نفي أحمر

ورد النادي الأهلي على شائعات الحصول على توقيع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، وفي هذا الشـأن، وقال مصدر فى الأهلي إن القلعة الحمراء لم تحصل على توقيع أشرف بن شرقي، موضحاً أن ما تردد فى هذا الشأن غير صحيح على الإطلاق، فاللاعب معروض على النادى منذ فترة لكن التعاقد معه لم يتم، وأوضح المصدر أن الأهلي لم يحسم صفقة بن شرقي، بل هناك أصوات كثيرة فى القلعة الحمراء لا تُفضّل التعاقد معه لأسباب غير فنية، مُشيراً إلى القرار النهائي سيُحسم خلال الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة