أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد ولفرهامبتون.. كلوب: لن أجازف بمشاركة محمد صلاح وفان دايك

الجمعة، 20 مايو 2022 12:26 م
ليفربول ضد ولفرهامبتون.. كلوب: لن أجازف بمشاركة محمد صلاح وفان دايك كلوب
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن آخر تطورات إصابة الثنائي الدولي المصري محمد صلاح، والنجم الهولندي فيرجيل فان ديك، قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق ولفرهامبتون في ختام مباريات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون

يلتقي ليفربول مع ضيفه ولفرهامبتون في الجولة 38 والأخيرة من الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي، على ملعب "أنفيلد"، وذلك في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون: "محمد صلاح وفابينيو وفان دايك، يبدو كل شيء جيدًا بالنسبة لهم من حيث التعافي من الإصابات، ولكني لست متأكدًا مما سنفعله بشأنهم ضد ولفرهامبتون".

ويحتل صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا بفارق هدف عن وصيفه الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام.

وأضاف: "أتفهم أن صلاح ينافس على جائزة الحذاء الذهبي للبريميرليج، لكننا لن نجازف به، قراري النهائي سيكون إما إراحتهم أو على الأقل جلوسهم على مقاعد البدلاء لأسباب تتعلق بإيقاع اللعب".

وتابع: "لا أستطيع أن أقول أن الثلاثي سيلعب أو لن يلعب ضد ولفرهامبتون بنسبة 100٪، سيحسم الأمر بشكل كامل يوم المباراة".

وأعلنت رابطة المحترفين الإنجليزية قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022، وتواجد النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول على رأس القائمة.

ونشرت صفحة رابطة المحترفين الإنجليزي، على موقعها الرسمي عبر تويتر، 5 أسماء بجانب محمد صلاح مرشحين للجائزة، وهم زميله فى ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، وثنائي مانشستر سيتي فيل فودين وكيفين دي بروين، بالإضافة إلى ديكلان رايس لاعب وست هام، وكونور جالاجر لاعب كريستال بالاس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة