طرح أولى حلقات الموسم الثانى من American Horror Stories يوليو المقبل

الجمعة، 20 مايو 2022 05:00 م
طرح أولى حلقات الموسم الثانى من American Horror Stories يوليو المقبل American Horror Stories
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة FX طرح حلقات الموسم الثانى من مسلسل American Horror Stories بداية من يوم 21 يوليو المقبل، على أن يتكون الموسم الجديد من 6 حلقات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "TVSERIESFINALE".

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وكان قد طرح الموسم الأول من مسلسل American Horror Stories، في 15 يوليو من العام الماضى 2021، وكانت قد حصلت أول ثلاث حلقات من مسلسل American Horror Stories، على تقييم منخفض، وصل إلى 33% من قبل 15 ناقدا عالميا، و49% من قبل 121 مشاهدا وذلك من خلال موقع Rotten Tomatoes.

ويدور مسلسل   American Horror Stories، حول سلسلة مختارات من حلقات قائمة بذاتها تتعمق في أساطير الرعب والأساطير والتقاليد.

ويقوم ببطولة مسلسل American Horror Stories، كل من سييرا ماكورميك، باريس جاكسون، سيلينا سلون، اشلي مارتن كارتر، مات بومر، جافين كريل، بيليسا اسكوبيدو، ميرين دنجي، فاليري لو، كايا جربر، آرون تفيت، داين ديليجرو.

كما بدأت شبكة FX العمل على تطوير سلسلة تليفزيونية جديدة مستوحاة من  فيلم "Never Let Me Go" الذى طرح خلال 2010، وكان من إنتاج شركة Searchlight Pictures، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع Variety.

فيلم Never Let Me Go مقتبس من رواية Kazuo Ishiguro التي تحمل الاسم نفسه، وكان من من إخراج مارك رومانيك من سيناريو من تأليف Alex Garland، وضم فريق التمثيل كاري موليجان وكيرا نايتلي وأندرو جارفيلد.

يتبع الفيلم كاثي (موليجان) وروث (نايتلي) وتومي (جارفيلد)، الذين يلتقون كأصدقاء في مدرسة داخلية إنجليزية تسمى هيلشام ويعلمون أنهم مستنسخات، تم إنشاؤهما ليكونا بمثابة متبرعين بالأعضاء في خطة طبية للمساعدة في إطالة عمر الإنسان، ومن هنا يتنقل الثلاثة معًا بين الحب والصداقات والفن أثناء الاستعداد لموتهم المحتوم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة