الأهلى: لا بد من تأجيل مباراة إيسترن كومبانى بسبب نهائى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 20 مايو 2022 11:57 م
الأهلى: لا بد من تأجيل مباراة إيسترن كومبانى بسبب نهائى دورى أبطال أفريقيا الاهلي
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سعد شلبى، المدير التنفيذي للنادى الأهلى، إنه لا بد من تأجيل مباراة الفريق الأحمر أمام إيسترن كومبانى ضمن المباريات المؤجلة من بطولة الدورى المصرى الممتاز، وذلك لتخفيف الحمل على اللاعبين قبل خوض المباراة النهائية لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف سعد شلبى، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورت، إن هناك بعض الأمور لا بد من تفاهم المسئولين في رابطة الأندية المصرية لدعم الأهلى بسبب السفر إلى المغرب وخوض رحلة طيران طويلة تمتد إلى 6 ساعات.

وفى نفس السياق أصدر نادى إيسترن كومبانى بيانا رسميا، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، يعلن فيه الموافقة على تأجيل المواجهة المقبلة أمام الأهلى فى بطولة الدورى المصرى الممتاز .

ومن المفترض أن يلاقى النادي الأهلي نظيرة إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر رفض اتحاد الكرة ورابطة الأندية تأجيل مواجهة الأهلي وإيسترن كومباني المقرر إقامتها في الخامس والعشرين من الشهر الجاري قبل 5 أيام من مواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة إنبي، السبت المقبل، فى إطار مؤجلات الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد تعادل للمباراة الثالثة على التوالي، أمام البنك الأهلي بالأمس، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة