أكرم القصاص - علا الشافعي

وفاء عامر: خالد النبوي أصر على إسناد دور يسرية لي وأنا بشكره

الأربعاء، 18 مايو 2022 01:02 ص
وفاء عامر: خالد النبوي أصر على إسناد دور يسرية لي وأنا بشكره وفاء عامر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكدت الفنانة وفاء عامر، أنها لا تستطيع رفض طلب الفنان الكبير خالد النبوي، بالانضمام لأسرة مسلسل "راجعين ياهوى" قائلة: لما يقول عاوز وفاء عامر قدامي ومصمم أقوم بالدور، وحتى لو لم توافق لضيق الوقت خلوني أكلمها أنا.
 
وأضافت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: مشاعري لما قال كده بالضبط زي ماحصل زمان مع الاستاذ خيري بشارة، وإصرار الفنان خالد النبوي يعبر عن رؤيته، وأنه مقتنع تمام القناعة أني أقدر أقوم بالدور ده.
 
ووجهت وفاء عامر الشكر لخالد النبوي قائلة: بشكره ومحمد سلامة دخل معايا في تفاصيل كتيرة، وكان معايا لحظة بلحظة، وانطباعاته خلتني أبدع، وهو شاب صاحب موهبة وإبداع بالاضافة لأني انجذبت لحكاية أسامة أنور عكاشة اللي عايشين على كتباته وستظل في وجداننا.
 
وعن المسؤول عن رسم الشخصية قالت: محمد سليمان عبد الملك تعب معايا، جداً، وأنا زهقته في حياته، بالإضافة لابنة الاستاذ أسامة أنورعكاشة، مؤكدة أن المخرج محمد سلامة له فضل كبير، ودور في اتمام ظهور شخصية يسرية بالشكل الذي بدت عليه، قائلة: "ماعملتش أي حاجة دون موافقة المخرج، حيث كان الداعم الأول ليسرية حتى تظهر بهذا الشكل".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة