شبكة CW تقرر إلغاء مسلسل In the Dark قبل طرح الموسم الرابع خلال الصيف

الثلاثاء، 17 مايو 2022 04:00 م
شبكة CW تقرر إلغاء مسلسل In the Dark قبل طرح الموسم الرابع خلال الصيف In the Dark
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة CW إلغاء المسلسل الدرامىIn the Dark   وذلك قبل طرح الموسم الرابع من العمل، على ان يبدأ طرح الحلقات الجديدة منه في خلال الصيف المقبل.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تكشف شبكة CW عن أسباب إلغاء مسلسل In the Dark، على أن تعلن الشبكة عن موعد طرح الموسم الجديد قريبا.

مسلسل In the Dark من بطولة Perry Mattfeld و Rich Sommer و Brooke Markham و Casey Deidrick و Keston John و Morgan Krantz و Theodore Bhat.

في المسلسل، تعد مورفي (ماتفيلد) شابة فوضوية في العشرينات من عمرها وتكافح يوميًا لتحقيق التوازن بين علاقاتها العشوائية، تعيش مورفي مع صديقتها المقربة جيس (ماركهام)، جنبا إلى جنب مع رئيسهم المتخلف، فيليكس (كرانتز)، يديرون مدرسة Guiding Hope، وهي مدرسة لكلاب الإرشاد.

ولكن حل قضية مقتل أفضل صديق لمورفي، تايسون، وصل بها لأعماق عالم تجارة الهيروين السرية في شيكاجو حيث أجبرت على تحويل Guiding Hope إلى واجهة لعصابة مخدرات.

كما صرح مارك بيدويتز، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لشبكة CW Network، "على الرغم من أننا بعد أسابيع قليلة فقط من بداية الموسم الجديد، أردنا أن نبدأ بشكل استراتيجي الموسم المقبل من خلال هذه التجديدات المبكرة، والتي تسمح لفرق الإنتاج لدينا بالبدء في وضع أقواس القصة وتعيين الموظفين، في نفس الوقت".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة