تفاصيل الحفل التنكرى لطلبة "إعلام القاهرة" وموقف الكلية من الواقعة.. فيديو

الأحد، 15 مايو 2022 05:00 ص
تفاصيل الحفل التنكرى لطلبة "إعلام القاهرة" وموقف الكلية من الواقعة.. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد صبحى مسئول ملف التعليم العالى باليوم السابع عن تفاصيل واقعة "الحفل التنكرى" لطلاب كلية الإعلام بجامعة القاهرة والتي أثارت جدلا كبيرا على السوشيال ميديا بعد تداول صور من الحفل.

وأوضح صبحى خلال التغطية الخاصة لتلفزيون اليوم السابع ، أنه وفقا لما صدر من بيانات من كلية الإعلام ، "إن طلاب كلية الإعلام نظموا فاعلية ضمن ختام أنشطة دورة تدريبة أقامها قسم العلاقات العامة بالكلية، اولفاعلية تدور حول تجسيد شخصيات كارتونية وشخصيات يابانية، ثم فوجئت إدارة الجامعة يوم الخميس الماضى بانتشار صور على السوشيال ميديا لمجموعة من الطلاب بملابس اعتبرها البعض مخالفة للأعراف والتقاليد".

وتابع محمد صبحى مسئول ملف التعليم العالى باليوم السابع، أن ما ظهر عليه الطلاب كان مختلفا عن ما تم إبلاغه قبل تنظيم الحفل، لذلك أعلنت الكلية فتح تحقيق في الواقعة.

وأصدرت كلية الإعلام بجامعة القاهرة بيانا حول ما أثير عن فعالية (فن الكوسبلاي) والتى تم تنظيمها فى ساحة الكلية يوم الخميس الماضى.

وأوضحت  الكلية اهتمامها بالأنشطة الطلابية وتشجيع الطلاب في مشروعاتهم التدريبية، وذلك في إطار الأعراف والتقاليد الجامعية ومراعاة الحفاظ على صورة الطالب الجامعي.

وقال البيان، إن إدارة الكلية اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع القائمين على التنظيم والإشراف على هذه الفعالية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة