برج الثور.. حظك اليوم الأحد 15 مايو: ناقش حبيبك

الأحد، 15 مايو 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 15 مايو: ناقش حبيبك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج الترابية، وأهم صفاتها القيادة والمسئولية، عملي وصاحب قرارات حاسمة، صاحب شخصية قوية، متقن ومتفاني في عمله، موثوق وصبور لأبعد الحدود، رومانسي احياناً.

برج الثور في حظك اليوم 15 مايو

برج الثور من الشخصيات الملتزمة الروتينية، صبور ويصعب إحباطه، صاحب همه عالية، مخلص ومسئول، على الرغم من كونه عنيد وغيور وكريم لحد البذخ احياناً.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة رحمة أحمد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

رحمة احمد
رحمة احمد

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني
 

حالة من الكسل تنتاب الثور في المرحلة الحالية نتيجة للأوضاع بشكل عام، ولكنها فترة تتميز بالقدرة على الحد من عناد الثور ويستطيع فيها التمكن من اتخاذ قرارات عقلية منطقية تجاه المستقبل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

العناد في العلاقة يعكر صفوها، وإرجاء المشاكل جانباً دون حلها يزيدها، لذا حاول بقدر الإمكان التحدث مع شريك حياتك ومناقشته لحل الخلافات سوياً، ولا تدع المشاكل تتعاظم مع مرور الوقت.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

فترة الراحة السابقة سببت تحسن من نفسية الثور بشكل كبير، ولكن الاستمرار في الراحة يعطي نتيجة عكسية على المدى الطويل، لذا حاول استثمار الفترة الحالية بقدر الإمكان، مع الاحتفاظ بوقت كاف للراحة والتأمل وتفريغ الشحنات العصبية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

توقعات علماء الأبراج ترى أن الفترة الحالية للثور هي فترة تأمل واسترخاء، مع بذل المزيد من المجهود العقلي فيما يختص بالمستقبل والتخطيط له بشكل جيد، مع وجود تحسن نسبي واكتساب مرونة أكبر في التعامل مع الظروف المختلفة مستقبلاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة