بدء العمل على سلسلة تليفزيونية جديدة مستوحاة من فيلم Never Let Me Go

الجمعة، 13 مايو 2022 04:00 م
بدء العمل على سلسلة تليفزيونية جديدة مستوحاة من فيلم Never Let Me Go Never Let Me Go
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شبكة FX العمل على تطوير سلسلة تليفزيونية جديدة مستوحاة من  فيلم "Never Let Me Go" الذى طرح خلال 2010، وكان من إنتاج شركة Searchlight Pictures، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع Variety.

فيلم Never Let Me Go مقتبس من رواية Kazuo Ishiguro التي تحمل الاسم نفسه، وكان من من إخراج مارك رومانيك من سيناريو من تأليف Alex Garland، وضم فريق التمثيل كاري موليجان وكيرا نايتلي وأندرو جارفيلد.

يتبع الفيلم كاثي (موليجان) وروث (نايتلي) وتومي (جارفيلد)، الذين يلتقون كأصدقاء في مدرسة داخلية إنجليزية تسمى هيلشام ويعلمون أنهم مستنسخات، تم إنشاؤهما ليكونا بمثابة متبرعين بالأعضاء في خطة طبية للمساعدة في إطالة عمر الإنسان، ومن هنا يتنقل الثلاثة معًا بين الحب والصداقات والفن أثناء الاستعداد لموتهم المحتوم.

كما يطرح المسلسل الجديد Pistol بداية من يوم 31 مايو الجارى على شبكة FX  ، العمل الذى سيتكون من 6 حلقات، حول عازف الجيتار الأسطوري ستيف جونز، من فريق Sex Pistols، حيث أعلن عنها نيك جراد، رئيس البرمجة الأصلية ، FX Entertainment، على أن يبدأ تصوير العمل في 7 مارس المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale".

المسلسل سيدور استنادًا إلى مذكرات جونز لعام 2018 Lonely Boy: Tales from a Sex Pistol، تم إنشاء المسلسل من الفائز بجائزة الأوسكار (R) داني بويل ، الذي سيعمل أيضًا كمنتج تنفيذي ومخرج، بواسطة كريج بيرس وكتبه بيرس وفرانك كوتريل بويس.

على أن يقوم كل من نجوم Pistol  توبي والاس في دور ستيف جونز، أنسون بون في دور جون ليدون، لويس بارتريدج  في دور Sid Vicious، وديلان ليولين في دور والي نايتنجيل، وسيدني تشاندلر في دور كريسي هايندي، وإيما أبليتون في دور نانسي سبونجن ، ومايسي ويليامز ببطولة مسلسل Pistol.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة