حفل توقيع ومناقشة رواية "ذئب وحيد" لـ إبراهيم أحمد عيسى .. الليلة

الخميس، 12 مايو 2022 02:30 م
حفل توقيع ومناقشة رواية "ذئب وحيد" لـ إبراهيم أحمد عيسى .. الليلة رواية ذئب وحيد للكاتب إبراهيم أحمد عيسى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم دار الكرمة للنشر، حفل توقيع ومناقشة رواية "ذئب وحيد" للكاتب إبراهيم أحمد عيسى، مساء اليوم، الخميس، في مقر مكتبة نقوش، وتدير النقاش الناقدة الدكتورة سارة قويسي، في تمام الساعة السابعة مساء.

تدور أحداث رواية "ذئب وحيد" على أرض تلال الشمس التي عاش عليها أشد الضواري فتكًا. قتلة مجرمون، يمتطون قطيعًا من الذئاب، ويقودهم رجل يُدعى "الذئب"، ولكن لا أحد يعلم من أين جاءوا. أرَّقوا ليالي العامة، وارتعدت منهم عروش السلاطين والحكام. عدو متوحش، يجوب بحر الرمال، قاطعًا الطريق، وناهبًا القوافل، ومتحديًا مملكة وُلدت لتوِّها من رماد أخرى. وبين الذئب الوحيد والمملكة العائدة كانت هذه الملحمة.

رواية ذئب وحيد
رواية ذئب وحيد

 

وإبراهيم أحمد عيسى روائي وباحث تاريخ، من مواليد مدينة الإسكندرية عام 1984. حاصل على بكالوريوس نظم معلومات، ودبلومة في صناعة السينما الديجتال. صدرت له ست روايات: «طريق الحرير» و«البشرات» و«ابق حيًا» و«باري: أنشودة سودان» و«حكاية الأشبوني» (القائمة الطويلة لجائزة راشد بن حمد للإبداع عام 2019) و«الحاج ألِمان».

كما شارك إبراهيم أحمد عيسى في كتاب «التاريخ كما كان» الصادر عن فريق بصمة للأبحاث التاريخية، وله عدة مقالات وأبحاث تاريخية نشرت في مواقع ومدونات إلكترونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة