بشائر الصيف فى الإسكندرية.. طقس متقلب وسط غيوم وارتفاع للحرارة بعروس المتوسط

الأربعاء، 11 مايو 2022 03:11 م
بشائر الصيف فى الإسكندرية.. طقس متقلب وسط غيوم وارتفاع للحرارة بعروس المتوسط الطقس فى الإسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم السابع بث مباشر من كورنيش الإسكندرية حيث يشهد اقبال من المواطنين للاستمتاع بحالة الطقس على الرغم من عدم استقرار الطقس بالإسكندرية ويشهد غيوم وارتفاع درجات الحرارة .

كما يشهد الطقس انخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة فى فترات المساء وخاصة بعد منتصف الليل وذلك حسب توقعات خبراء الأرصاد الجوية باستمرار التقلبات الجوية حتى نهاية الشهر الجارى .

يذكر أن استعدت محافظة الإسكندرية لاستقبال رواد الشواطئ وتجهيز أكثر من 60 شاطئ على مستوى المحافظة لاستقبال المصطافين .

يذكر ان استعادت محافظة الإسكندرية ورفعت درجة الاستعداد لاستقبال فترة اجازات عيد الفطر المبارك وموسم صيف 2022 ، واجتمع اللواء جمال رشاد -وكيل الوزارة- رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف اليوم بعمال الشواطئ المعينين للعمل علي الشواطئ المجانية والعامة (عمال شماسي ومحصلين وعمال نظافة ومنقذين ومسعفين ).

وأشاد وكيل الوزارة بهم مؤكدا علي أن نجاح موسم الصيف يعتمد بنسبة كبيرة علي أدائهم والتزامهم بالتعليمات الخاصة بالتشغيل، منوها علي أن الشواطئ المجانية والعامة تستهدف شريحة كبيرة من المواطنين  وهي التي تستحق كل الدعم وعلينا ان نوفر لهم كل سبل الراحة علي الشواطئ.

وأضاف أننا يجب أن نتنافس مع الشواطئ المؤجرة في جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، كما حذر رئيس الادارة عمال الشواطئ من أية محاولة لاستغلال الرواد وفرض الاتاوات عليهم وانه لن يسمح بعودة تلك الظاهرة للشواطئ مرة اخري.

وحث رئيس الادارة العمال علي ان تكون شواطئنا واجهه حضارية تليق بمكانة الإسكندرية وشعبها وشدد علي ضرورة الاهتمام بنظافة دورات المياه وحسن استقبال الرواد .

واستعرض اللواء جمال رشاد خطوات الحجز الإلكتروني مؤكدا علي حق الحاجزين فى الجلوس فى الصفوف الأمامية علي الشواطئ تشجيعا لهم وتماشيا مع اتجاه الدولة في استخدام تكنولوجيا المعلومات في كافة التعاملات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة