عماد الدين حسين: الرئيس السيسي لمح للحوار الوطني من توشكى.. والدعوة محمودة ومرحب بها

الثلاثاء، 10 مايو 2022 09:51 م
عماد الدين حسين: الرئيس السيسي لمح للحوار الوطني من توشكى.. والدعوة محمودة ومرحب بها عماد الدين حسين
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عماد الدين حسين، رئيس تحرير جريدة الشروق، وعضو مجلس الشيوخ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمح للحوار الوطني الشامل في توشكى قبل حفل إفطار الأسرة المصرية والتي شهدت كشف كل تفاصيل الدعوة للحوار.
 
أضاف عماد الدين حسين، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc" مع الإعلامي رامي رضوان، عبر قناة dmc، أن الدعوة للحوار الوطني دعوة محمودة ومرحب بها من الجميع، "أنا عجبني تصريح لحمدين صباحي، حينما قال إن أي نجاح في السلطة هو نجاح للمعارضة، وأي نجاح للمعارضة هو نجاح للسلطة".
 
وتابع عماد الدين حسين: "كل ما من شأنه أن يعرقل هذا الحوار يجب ألا يكون موجود، وهناك طرف يعرف أهدافه ونواياه ويتمنى ذلك، ولكن أتحدث عن العقلاء في الحياة السياسية والمعارضة لتعظيم أركان الحوار، ومصر تعاني من مشاكل اقتصادية نتيجة المشكلات العالمية العميقة، ويجب أن نكون على أكثر قدر من الوفاق الوطني".
 
وأكمل: "اليوم وجهت الأكاديمية الوطنية للتدريب دعوات للناس والأحزاب للمشاركة في الحوار الوطني، للخروج بنقاش حقيقي ومعمق ولدينا ليس فقط الحوار السياسي ولكن حوار في مجالات كثيرة جدا، ويجب أن يسفر الحوار عن حلقات نقاشية تبلور التوصيات وستحال جميعها في النهاية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة