الإنتر يطارد ميلان على صدارة الدوري الإيطالي أمام أودينيزي

الأحد، 01 مايو 2022 10:30 ص
الإنتر يطارد ميلان على صدارة الدوري الإيطالي أمام أودينيزي انتر ميلان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على حساب أودينيزي، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب الفريولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة، بينما يتواجد أودينيزي فى المركز 12 برصيد 43 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تورينو صاحب المركز الـ11.
 
ويخوض إنتر ميلان مباراته ضد أودينيزي، وليس أمامه هدف سوى الانتصار، من أجل العودة للمنافسة من جديد على لقب الدوري الإيطالي بعد التعثر الأخير أمام بولونيا بهدفين مقابل هدف.
 
ويمني الإنتر نفسه بتحقيق الفوز أمام أودينيزي لاستعادة الانتصارات ومواصلة الضغط على ميلان، الذي يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 74 نقطة بفارق نقطتين فقط عن النيراتزوري، وذلك قبل 4 جولات فقط من نهاية المسابقة.
 
وتلقي سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان، ضربة قوية قبل مواجهة أودينيزي ،حيث أعلن النادي في بيان رسمي غياب المدافع أليساندرو باستوني عن النيراتزوري في المباريات المقبلة للإصابة.
 
وأضاف إنتر ميلان في بيانه أن أليساندور باستوني خضع لأشعة التصوير بالرنين المغناطيسي في عيادة هيومانتس في روزانو، صباح اليوم، والتي أظهرت وجود مشكلة عضلية في ربلة الساق اليسرى.
 
وانضم باستوني لقائمة الغائبين عن الانتر ضد أودينيزي بعد تأكد غياب هاكان كالهانجولو، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة