تجديد مسلسل Snowfall لـ موسم سادس يطرح 2023

الأربعاء، 06 أبريل 2022 02:03 م
تجديد مسلسل Snowfall لـ موسم سادس يطرح 2023 Snowfall
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة FX تجديد مسلسل Snowfall لـ موسم سادس يطرح خلال الموسم التليفزيونى المقبل 2022-23، وذلك بالتزامن مع عرض حلقات الموسم الخامس من السلسلة، حيث تطرح آخر حلقات العمل في 20 أبريل الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان قد بدأ عرض حلقات الموسم الخامس من مسلسل Snowfall من يوم23   فبراير الماضى،  على شبكة FX، على أن يتكون الموسم من 10 حلقًا تطرح بشكل أسبوعى، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تدور أحداث العمل فى عام 1983 عندما بدأ الكوكايين بالانتشار، عاصفة قادمة للولايات المتحدة باسم الكوكايين وهذا المسلسل سيقدمنا لبداية الأمور وتأثيراته وكيف كان للكوكايين تأثير كبير على المجتمع وساهم فى تغييره فى تفاصيل متعددة.

المسلسل من تأليف الثنائى إريك أماديو وجون سينجلتون، ومن بطولة دامسون إدريس، سيرخيو بيريس منتشيتا، ايميلى ريوس، كارتر هادسون.

وكان قد أعلنت الشبكة المنتجة FX لـ  مسلسل Atlanta، انتهاء تصوير الموسم الثالث من العمل، في خلال شهر أغسطس من العام الماضى 2021، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الرابع بعد إنتهاء إجازة قصيرة لـ العاملين على المسلس خلال العام الجارى 2022.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة