باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أمريكى متهم بـ 13 جريمة كراهية بعد مهاجمة 7 نساء..كندا تضيف أسماء رجال أعمال روس لقائمة عقوباتها..العراق يدخل الفراغ الدستورى بعد انتهاء مهلة انتخاب الرئيس

الأربعاء، 06 أبريل 2022 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. أمريكى متهم بـ 13 جريمة كراهية بعد مهاجمة 7 نساء..كندا تضيف أسماء رجال أعمال روس لقائمة عقوباتها..العراق يدخل الفراغ الدستورى بعد انتهاء مهلة انتخاب الرئيس أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

أمريكى متهم بـ 13 جريمة كراهية بعد مهاجمة 7 نساء.. "CNN" تكشف التفاصيل

أعلن مكتب المدعي العام في مانهاتن توجيه تهم متعددة بارتكاب جرائم كراهية ضد رجل اعتدى على 7 نساء من أصول أسيوية خلال 3 ساعات في مدينة نيويورك أواخر فبراير الماضى، وفقا لشبكة سي ان ان.

الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية
 

أوكرانيا: ارتفاع ضحايا الهجوم الروسى من الأطفال إلى 167 قتيلا و279 مصابا

أعلن مكتب المدعي العام الأوكراني اليوم الأربعاء، أن القوات الروسية قتلت 167 طفلا في أوكرانيا منذ 24 فبراير عندما بدأت العمليات العسكرية الروسية في البلاد .

الحرب الروسية الأوكرانية

الأمم المتحدة قلقة إزاء التعديلات الجنائية لمحاربة العصابات بالسلفادور

أعرب مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان عن قلق عميق إزاء سلسلة الإجراءات التي تم اتخاذها مؤخرا في السلفادور، ردّا على عنف العصابات الذي يتزايد في البلاد.

الأمم المتحدة

هولندا تحجز على 14 يختا فى إطار العقوبات على روسيا

أعلن وزير الخارجية الهولندى فوبكه هوكسترا اليوم الأربعاء، أن السلطات الجمركية فى بلاده حجزت على 14 يختا فى ورش بناء سفن، 12 منها فى طور البناء فيما يخضع اثنان للصيانة، فى إطار العقوبات المفروضة على روسيا.

الحرب الروسية الأوكرانية

مصرع شخص جراء اصطدام سيارته بمبنى السفارة الروسية فى بوخارست.. والسلطات تحقق

اصطدمت سيارة، صباح اليوم الأربعاء، بمبنى السفارة الروسية فى العاصمة الرومانية بوخارست، ما أدى إلى احتراقها ومقتل سائقها.

 
حادث امام السفارة الروسية

كندا تضيف أسماء رجال أعمال بارزين إلى قائمة عقوباتها ضد روسيا

قررت حكومة كندا فرض عقوبات على ثمانية رجال أعمال روس آخرين، وواحد من المسؤولين العسكريين الروس، وذلك بسبب الأحداث فى أوكرانيا.

الحرب الروسية الأوكرانية
 

تسجيل هزتين أرضيتين فى إقليم سيشوان بجنوب غرب الصين

أعلن المركز الصيني لشبكات الزلازل عن تسجيل هزتين أرضيتين اليوم الأربعاء، بإقليم سيشوان جنوب غرب الصين.

مقياس ريختر ـ صورة ارشيفية

انتهاء مهلة انتخاب الرئيس.. العراق يدخل الفراغ الدستورى

دخل العراق، اليوم الأربعاء، مرحلة الفراغ الدستورى بعدما عجز البرلمان منذ أول جلسة عن انتخاب رئيس للجمهورية.

البرلمان العراقى ـ صورة أرشيفية

رئيس وزراء اليمن: المدخل للسلام يأتى عبر كسر خيارات العنف والطائفية والعنصرية

أكد رئيس مجلس الوزراء اليمنى الدكتور معين عبدالملك، أن المدخل إلى السلام في اليمن يأتي عبر كسر خيارات العنف والعصبية والطائفية والعنصرية.

معين عبدالملك

مستوطنون بقيادة المتطرف غليك يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات الاحتلال

قاد المستوطن المتطرف يهودا غليك، اليوم الأربعاء، اقتحاما جديدا للمسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، بحراسة مشددة من قوات الاحتلال الخاصة.

اقتحام المسجد الاقصى ـ صورة ارشيفية

رئيس شئون الحرمين يفتتح باب الملك عبد العزيز بالحرم المكى

أعلن الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، نجاح خطة رئاسة شئون الحرمين الأولى في بداية العشر الأول من شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى افتتاح باب الملك عبد العزيز بالحرم المكي. 

المسجد الحرام ـ صورة أرشيفية

طقس الخليج.. رياح فى السعودية وصحو فى الإمارات ومائل للحرارة فى الكويت

العالم هذا الصباح.. فرض حظر تجول في البيرو بعد تظاهرات احتجاجا على ارتفاع سعر الوقود.. لبنان: مفاوضات إيجابية مع البنك الدولي لوضع برنامج متكامل للأمن الغذائي.. المحطة الدولية تظهر رائدين يسيران فى الفضاء

 

لمواجهة الإحجام عن التصويت.. ماكرون يحث الناخبين على المشاركة فى انتخابات الأحد.. الرئيس لإذاعة فرنسية: الاقتراع سيعطينى شرعية.. ويتعهد بإصلاح نظام المعاشات وتعزيز قطاعى التعليم والصحة.. وجارديان: هو الأوفر حظا

 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة